الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / QNET يختتم مؤتمره بعدد قياسي من الحضور من عدة دول من بينها المغرب

QNET يختتم مؤتمره بعدد قياسي من الحضور من عدة دول من بينها المغرب

أقامت شركة البيع المباشر البارزة QNET مؤتمرها السنوي المسمى V-Malaysia  2017، في الفترة من 3 إلى 7 مايو في مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض (SPICE) في منطقة “بيان بارو”، بينانج. واستغرق المؤتمر خمسة أيام وشهد مراسم تقديم معلومات رائعة وعملية إطلاق منتجات جديدة للشركة. وحضر المؤتمر أكثر من  15000 من الموزعين الذين جاءوا من جميع أنحاء العالممن بينهم المغرب.

تحت عنوان “افعل ذلك الآن!”، تم تصميم هذا المؤتمر لتوفير فرص ثمينة من الدرجة الأولى لموزعي شركة QNET والمعروفين بالممثلين المستقلين للتعلم من قادة شركة QNET حول كيفية تحقيق أحلامهم والانسجام مع الدعوة ليكونوا غير محدودين (limitless).

ومن أبرز نقاط الجذب الرئيسية في هذا العام حضور نجم بوليوود فيفيك أوبيروي الذي ألهم الحضور بقصصه الشخصية المتعلقة بالفشل والنجاح والبحث عن هدفه. وبصفته سفير جمعية مساعدة مرضى السرطان (CPAA)، قدم فيفيك مجموعة من الأشخاص الذين هم بمثابة جنود شجعان (ديفيوانشا، 6، ولاهو، 7، وأخانشا، 16، وأنيتا، 40) على خشبة المسرح ليشكروا شركة QNET على دعمهم للكفاح والنضال ضد مرض السرطان.

كما شهد مؤتمر V-Malaysia 2017 إطلاق منتجات جديدة لشركة QNET في مجالات الرعاية المنزلية والعناية الشخصية والفنادق الفاخرة فضلا عن عروض لقضاء العطلات مع برنامج tripsavr 2.0 . مع أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات QNET المعروضة في معرض مهرجان QNET أو كرنفال QNET فقد تحول مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض (SPICE)  إلى معرض ضخم لأعمال QNET العالمية. “انسجاماً مع فلسفة RYTHM ((Raise Yourself to Help Mankind)) لشركة QNET (وتعني ارفع نفسك لمساعدة البشرية)، نسعى دائما لمنح الاهتمام والتركيز الأساسي على تنمية رأس المال البشري. نريد أن نرى ممثلينا المستقلين  يزدهرون و يتطورون أكثر ليصبحوا أصحاب مشاريع مدربين تدريبا جيدا. كما أن ممثلينا المستقلين دائما يحصلون على فرصهم لتعلم كل جانب من جوانب صناعة البيع المباشر من القادة المخضرمين والناجحين ذوي الخبرة الطويلة. وقال تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET: “إن فعاليات مثل مؤتمر V يتم تصميمها وتكييفها لتحقيق المعايير العالمية لصناعة البيع المباشر”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى