الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » أخبار المجتمع » بروكتر آند غامبل تطلق حملتها التضامنية “رمضان إفطار صائم” للسنة الخامسة على التوالي

بروكتر آند غامبل تطلق حملتها التضامنية “رمضان إفطار صائم” للسنة الخامسة على التوالي

بروكتر آند غامبل تطلق حملتها التضامنية “رمضان إفطار صائم” للسنة الخامسة على التوالي

وفاء منها لالتزامها الاجتماعي، أطلقت شركة “بروكتر آند غامبل”، Procter&Gamble)، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك عن طريق علاماتها التجارية ‘تيد’، و’آرييل’، و’فيري’، و’بامبرز’  و’هيد أند شولدرز’، الدورة الخامسة من حملتها التضامنية “إفطار صائم”، بتعاون مع مرجان والجمعيات الشريكة في البرنامج التضامني.

وخلال هذا الشهر المبارك، ستقوم الشركة بتوزيع 00050 وجبة فطور لفائدة الأشخاص المحتاجين،لا سيما أولئك الذين لا يتوفرون على مأوى والأسر المعوزة القاطنة في أحياء الدارالبيضاء.

ومنذ بداية هذه المبادرة التي تم إطلاقها سنة 2013، قامت الشركة بتوزيع ما يعادل 150000 وجبة فطور على المحتاجين.

وكما دأبت الشركة على ذلك كل سنة،سوف تطلق أيضا حملة تضامنية واسعة النطاق لجمع التبرعات في جميع الأسواق الممتازة “مرجان”، بحيث يتم تخصيص جزءمن الأرباح عن كل منتج لشركة “بروكتر أند غامبل “تم اقتنائه لفائدة الجمعيات الشريكة(جمعية متطوعي الأمل، لايديز سيركل كازابلانكا 7، جمعيةشمس أطفال المغرب، الجمعية المغربية للتضامن، جمعية المواطن الفعال، روتاري الدارالبيضاء الشمال،  الاسعاف الاجتماعي المتنقل للدار البيضاء)في هذه العملية.

وعبر كل مستخدمي الشركة عن التزامهم بالمساهمة الشخصية في هذه المبادرة الخيرية طوال شهر رمضان، من خلال تحضير وتقديم الإفطار وخدمة الأشخاص المحتاجين، في أجواء ودية وأسرية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى