الإثنين , 23 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » مجموعة أكسال تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

مجموعة أكسال تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

مجموعة أكسال تفتح محلات جديدة فاخرة وتواصل تطوير محفظة علاماتها عالية الطراز

استجابة للطلب المتنامي لزبائنها وتكريسا للنجاح الذي لاقته علاماتها في الموضة، والجمال، تدشن مجموعة أكسال خلال الأسبوع الأخير من ماي 2017، نقاط بيع جديدة لعلاماتها الفاخرة وتطلق علامة جديدة من الطراز العالي في متناول الجميع.

هذه الأخيرة استطاعت استقطاب في بضعة أشهر على المستوى الدولي، جمهورا شابا يتقن خلق وإعادة ابتكار رموزه الشخصية في الموضة.

ويواصل قطب المنتجات الفاخرة لمجموعة أكسال توسعه في المملكة خلال 2017، عبر الرفع من عدد نقاط البيع، وأيضا افتتاح ماركات جديدة، ليثري عرضا مميزا في الأصل. وستدشن مجموعة أكسال أول محل “أرماني إكستشانح” بالمغرب (AX)، الخط الأكثر ولوجا على مستوى السعر لمجموعة أرماني، الموجه للزبناء الشباب المراهقين والراشدين، خاصة المتراوحة أعمارهم بين 15 و35 سنة، الباحثين عن أسلوب “حضري أنيق” ومعاصر. ويمكن للزبناء اكتشاف علامة جديدة بموروكو مول بالطابق الأول بجوار “بنانا روبوبليك”.

وتعزز العلامة الشهيرة لمساحيق التجميل MAC Cosmetics، فرانشيز مجموعة أكسال بالمغرب، حضورها  بالمملكة وتقترب من زبنائها البيضاويات، بافتتاح رابع نقطة للبيع بقلب الدارالبيضاء بشارع المسيرة الخضراء. وسيوفر المتجر لزبوناته تشكيلة متنوعة من المنتوجات والخدمات الفريدة بفضل فريق مهني متمكن.

وتدشن مجموعة أكسال، أيضا، نقطة بيع جديدة، وهذه المرة بمدينة مراكش، مع La Martina، العلامة الأرجنتينية التي لا محيد عنها، والمرجع الدولي في قمصان البولو، وستكون  La Martina العلامة الوحيدة بمراكش التي ستستمح بالاستجابة لطلب قوي للملابس الجاهزة، أحذية وأكسسوارات من الطراز العالي للنساء والرجال. وبافتتاحها لمتجرها الثاني في المدينة الحمراء، فإن مجموعة أكسال تكون قد نجحت في الإصغاء إلى هذه الشريحة من الزبناء الباحثين على مرجعية دولية لموضة الرياضة الأنيقة.

وهكذا، ترفع هذه المحلات التي تم افتتاحها عدد  المتاجر الفاخرة 12 ، فرانشيز مجموعة أكسال الحاضرة بالمغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى