الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » أحمد سلطان مرشح لجوائز الموسيقى الأوربية MTV EMA لعام 2013

أحمد سلطان مرشح لجوائز الموسيقى الأوربية MTV EMA لعام 2013

أحمد سلطان مرشح لجوائز الموسيقى الأوربية MTV EMA  لعام 2013

بعد فوزه في جائزة ميديتل للموسيقى (Meditel Morocco Music Award)  في فئة أفضل مغني البوب​​، رشح مرة أخرى لجوائز MTV EMA’s awards 2013 من خلال أحدث أغنية: (تهنى الحال – دنيا هانية – اتس اولرايت).

وللتذكير فقد فاز “الأيقونة الوطنية” لأغنية البوب من خلال تصويت مستخدمي الانترنيت بجائزة أفضل فنان مغربي، وأفضل فنان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم (WorldWide Act) إلى جانب “ريهانا”.

وهذا العام، تم ترشيحه لهذه الجائزة، التي تعتبر من أكثر الجوائز شهرة في المشهد الموسيقي العالمي. ويدخل كل هذا في إطار تكثيف أحمد سلطان لجهوده من أجل التعريف بالأغنية المغربية على المستوى العالمي.

ويقدم أحمد سلطان أغانيه  بالدارجة والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية، وأصبح مع مرور الوقت  أيقونة للموسيقى الحضرية المغربية، حيث فاز العام الماضي بأغنية تمزج بين الأمازيغية والدارجة والإنجليزية بجائزة “MTV”.

ويعتبر أحمد سلطان مبتكرا لنمط موسيقي جديد هو Afrobian العربي الإفريقي. وبعد الألبوم الثاني “كود” في 2009، أكد بصمته، وشعبيته في المغرب والخارج.

وقد شارك أحمد سلطان في العديد من الفعاليات الموسيقية الدولية جنبا إلى جنب مع فنانين كبار مثل “تيكن جاه فاكولي”، و”تاليب كويلي”، و”أنجليك كيجو”، و”ني يو”، و”زاب ماما”. كما التقى الجمهور المغربي هذا العام في منصة مهرجان “جازابلانكا” و”تيميتار”.

وبخصوص إصداراته الجديدة، يواصل أحمد سلطان عمله، إذ سيطلق ألبوما يجمع أفضل أغانيه، إضافة إلى أخرى جديدة في 27 شتنبر مع “فيرجين”.
وفي الاتجاه ذاته، أدرجت مجلة “فوربس” اسم أحمد سلطان بين ال13 فنانا إفريقيا واعدا في 2013، ما يشكل حافزا للفنان المغربي الذي يعد دائما بالجديد.
لهذا يدعو أحمد سلطان إلى تقديم الدعم من خلال التصويت من 17 شتنبر  إلى 8 نونبر على الرابط الرسمي للتصويت

:http://me.mtvema.com/artists/ahmed-soultan/1bupis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى