الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / إعلان محمد هنيدي لشركة “أورانج” يفوق الـ10 ملايين مشاهدة

إعلان محمد هنيدي لشركة “أورانج” يفوق الـ10 ملايين مشاهدة

قدم الفنان المصري محمد هنيدي، إعلانا جديدا في شهر رمضان الجاري، حيث قام ببطولته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، واستخدم فيه عددا من الأغنيات القديمة بعد تغيير كلماتها لتتماشى مع المنتج الذي يقدمه.

ويقوم الإعلان الذي وصلت مدته إلى 90 ثانية، على إعادة توزيع 8 أغنيات من التراث القديم، وهي أغنيات “قلبي يا غاوي 5 قارات» للفنان الراحل فؤاد المهندس، و”أنا واد خلاصة” للمطرب حمدي باتشان، و”العتبة جزاز” للثلاثي المرح “سناء ووفاء وصفاء”، و”السح الدح أمبو” للمطرب أحمد عدوية، و”ذهب الليل” للفنان الراحل محمد فوزي، و”عيني بترف” للراحلين نجيب الريحاني وليلى مراد، و”تعالى جنبي” لفرقة البمبوطية إحدى الفرق الشعبية المصرية القديمة، و”سكر حلوة الدنيا سكر” لسمير صبري وشادية.

وبحسب مصدر صحفي من جمعية المؤلفين والملحنين، فقد قامت الشركة المنتجة للإعلان بسداد جميع المستحقات الخاصة بالأغنيات المستخدمة في المنتج الخاص بها، قبل عرضه عبر شاشات التليفزيون بأيام والتي بلغت 2 مليون جنيه. وأكد المصدر الصحفي إلى أن المبلغ المحصل من الشركة المنتجة للإعلان سيتم توزيعه على المؤلفين والملحنين الذين صنعوا الأغنيات الأصلية المستخدمة في الإعلان سواء بإعطائها للشخصيات التي ما زالت على قيد الحياة أو ورثة من فارقوا الحياة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى