الخميس , 29 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد من العناصر الضارة المختلفة بما في ذلك المواد الكيميائية السامة وملوثات الهواء والمضافات الغذائية وغيرها. فيقوم الكبد بترشيح الدم لفصل المواد الغذائية الجيدة من المواد السيئة.

الجلوتاثيون، وغالبا ما يسمى “مضاد الأكسدة الرئيسي”، هو مزيل السموم الأساسي للكبد، وهذا هو ما يفعله منتج LifeQode EDG3حيث أن الجلوتاثيون الناتج من عملية استهلاك EDG3 سيضمن أن كل خلية في جسمك تكون محمية من الجذور الحرة الضارة.

رمضان هو فرصة مثالية لتطهير جسمك بينما الجلوتاثيون هو المحفز المثالي لعملية التخلص من السموم من جسمنا بكفاءة.

 حقيقة مثيرة للدهشة: كل دقيقة، يقوم الكبد بتصفية حوالي لترين من الدم للتخلص من ال “شوائب” في الجسم!

تقول وونغ سي وي، أخصائية التغذية المهنية في QNET : “رمضان هو الوقت الذي يمكن فيه للمرء أن يفقد الوزن أو يكسب مزيد من الوزن من خلال التهام مأكولات بشهية وغير عقلانية. هذا يسبب ضغطا كبيراً على الكبد والجسم ككل. على الرغم من أن عنصر الجلوتاثيون يتم إنتاجه بشكل طبيعي في جسمنا، فإن الكثير من العوامل تساهم في استنفاد هذا العنصر بسبب ضعف نظام المناعة وممارسة أنماط حياة غير السوية وكذلك عوامل الشيخوخة. إن الاستهلاك المنتظم من منتج LifeQode EDG3 سيحصن جسمك ببناء مضادات صحيحة ويساعد على إنتاج عنصر الجلوتاثيون الذي يحتاج الجسم إليه بشدة. ”

ما هو أكثر من ذلك، إن نظام التوصيل المبتكر الخاص بمنتج LifeQode EDG3 يضمن أن الجسم سيحصل على  جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثلاثة اللازمة لإنتاج الجلوتاثيون.

وأضافت وونغ سي وي “يمكنك تناول منتج LifeQode EDG3  في وجبة السحور و / أو الإفطار يوميا مع الماء. كما أنه ينشط نظام جسمك فإنه يعتبر أفضل مكمل غذائي لشهر رمضان عندما تشعر بضعف طاقتك “.

حقائق ممتعة عن منتج LifeQode EDG3:

  • منتجLifeQode EDG3 هو شراب يومي بنكهة التوت وهو يزيد من مستويات الجلوتاثيون وهو مناسب لأي شخص بعمر 12 سنة وأكثر.
  • للكبار: اخلط 1 كيس يوميا مع 120 مل من الماء واخلطه وحركه جيداً ثم تناوله مباشرة.
  • الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة يتناولون نصف كيس يوميا كما هو مبين أعلاه.
  • يمكنك تناول LifeQode EDG3 مع الماء أو مع عصير الفاكهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى