الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / فورد تسرع العمل على المركبات الذكية المتصلة، بما فيها السيارات ذاتية القيادة والسيارات الكهربائية والخدمات الرقمية

فورد تسرع العمل على المركبات الذكية المتصلة، بما فيها السيارات ذاتية القيادة والسيارات الكهربائية والخدمات الرقمية

تقدم فورد موتور كومباني اليوم تحديثا استراتيجيا للمستثمرين عبر تفصيل خطط للاستفادة من نقاط قوة منتجاتها الفريدة وعلامتها الموثوقة وانتشارها العالمي الواسع النطاق لإعادة التركيز والازدهار في مرحلة متطورة ومضطربة في قطاع السيارات.

ويشمل العرض المخصص للمستثمرين تحليلا معمقا يمتد على أربعة أشهر لاستراتيجية فورد وعملياتها التجارية بقيادة رئيسها ومديرها التنفيذي الأعلى جيم هاكيت وفريق القيادة الأعلى لدى فورد. وقال هاكيت إن فورد ستقوم بتحسين قدراتها التشغيلية، وتعيد تركيز تخصيص رأس المال، وتسرّع طرح المركبات والخدمات الذكية.

وأضاف جيم هاكيت الذي أصبح رئيس فورد ومديرها التنفيذي الأعلى في 22 مايو الماضي: “لقد تم بناء فورد على المعتقد بأن حرية الحركة تحفز التطور البشري. ولطالما غذى هذا المعتقد شغفنا لابتكار سيارات وشاحنات رائعة. وهو اليوم يحفز إلتزامنا لنصبح شركة وسائل النقل الحائزة على أعلى درجة من الثقة في العالم، عبر تصميم المركبات الذكية لعالم ذكي فتساعد الناس على التنقل بأمان وثقة وحرية أكبر”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى