الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » ” قدوات الشجاعة” وفورد في مواجهة سرطان الثدي ضمن مغامرة شيقة في لبنان

” قدوات الشجاعة” وفورد في مواجهة سرطان الثدي ضمن مغامرة شيقة في لبنان

” قدوات الشجاعة” وفورد في مواجهة سرطان الثدي ضمن مغامرة شيقة في لبنان

في نسختها لعام 2017، توجّهت حملة فورد الناجحة “محاربات بروح وردية” بطلب لثلاث نساء من “قدوات الشجاعة” للمشاركة في التحدّي الذي استعرض تجاربهن السابقة في محاربة سرطان الثدي، والتواصل مع الذات لتعزيز رغبة التحدي، ومشاركة قصصهنّ الملهمة على مسار رحلتهن نحو الشفاء.

وفي بلدة إهدن الوادعة بين جبال لبنان الشمالية، وعبر رحلة شيقة استمرت على مدى يومين، إنطلقت نساء ناجيات من سرطان الثدي يمثلن بلدانهن؛ دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب ولبنان، في رحلة لتذليل العقبات وقهر المصاعب، وإثبات قدراتهن بالتأكيد على أن التأثيرات الجسدية التي تركها المرض عليهن بعد الشفاء، لا ينبغي لها أن تحد من طموحاتهن، أو تقيد حركتهن في الحياة.

“محاربات” سرطان الثدي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطلق عليهن لقب “قدوات الشجاعة”؛ فمنهن المريضات، والناجيات، وشريكات النجاح في الشفاء، وهنّ جاهزات للمساعدة في تمكين وإلهام النساء المصابات بهذا المرض ويكافحنه حاليا.

ولا تقتصر مهمة “قدوات الشجاعة” على رفع مستوى الوعي بأهداف الحملة، بل تتجاوز ذلك إلى مساعدة كل من يعيشون في أجواء مرض سرطان الثدي، على قضاء أوقات أفضل، فالأوقات العصيبة أمر مألوف بين المريضات والناجيات ومقدمي الرعاية الصحية على حد سواء، وفي هذه الظروف، من المهم إتاحة المجال لهؤلاء لقضاء أوقات أفضل، أكثر من أي وقت مضى.

وتعمل فورد بالتعاون مع “قدوات الشجاعة”، على مدى سنوات عديدة، بهدف إنجاز طيف واسع من النشاطات المتميزة، وتغطي خطّة هذا العام مختلف مناحي الحياة، عبر تحضير برنامج يشمل: النزهات الطويلة والتحليق بالمظلات واليوغا ورمي السهام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى