الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

إصدارات كرونوفايتر فينتاج جي إم تي… هدية غراهام للرجل العصري

أعلنت دار الساعات “غراهام – Graham ” عن إطلاقها أحدث إصدارات “كرونوفايتر” وهي ساعة تعني التواجد في مكانين في آن واحد. تدمج ساعة “غراهام كرونوفايتر فينتاج جي إم تي” منطقة توقيت ثانية في تصميم مستوحى بهدوء وبكل أناقة من حقب زمنية مختلفة. على غرار السلسلة التي تم إطلاقها في فجر الألفية الجديدة، يجمع هذا الطراز بين علم صناعة الساعات المعاصر المتقدم وذكريات عتيقة مرئية.

تثير الساعة الخيال عن رحلات السفر عبر الزمن بما في ذلك مغامرات الطائرة الحنينية، مدعوما بهمسات عوالم المواليد المستقلين وجيل “Liderate Beat”. زناد التشغيل/ الإيقاف المميز للعلامة على أهبة الاستعداد، في أي مكان وزمان.

البراعة الفنية هي سر دوران العالم

آلية حركة كرونوغراف G1733 أوتوماتيك من أسباب دوران العالميْن الخاصين بهذه الساعة سويسرية الصنع في نفس الوقت. تحتوي الطارة الدوارة أحادية الاتجاه المزينة بتسنين جانبي حلزوني على 24 موقعا.

كما يتزين الميناء بتاريخ كبير مزدوج القرص عند الساعة 12 تماما، وكلها من أساسيات السفر على مستوى التوقيت العصري. كما تضيف آلية boxlock صوت دقّاق بطئ جذاب على حركة الطارة السيراميك. ومما يبرز حالة التعقيد التقني تركيب الزناد، الذي يجمع بين تاج ومكبس متحديْ المحور. كما تلحظ العين الفاحصة تعبيرا مرئيا في غاية التناغم.

تأسر موانئ داكنة مصقولة بتدرج مشع تشكيلة واسعة من درجات الألوان لتظهر علامات سوبرلومينوفا، عدادات حلزونية بحلقة مطلية بالروديوم. كما تبرز هوية الأداة من خلال ظهر علبة شفاف يظهر أدق أسرار الحركة. هذه الساعة مصممة للمسافرين الحقيقيين الطموحين حيثما كانوا، سواء كانوا يستمتعون بوقتهم على Route 66 أو إصلاح طيران.

USP

  • الأصلي: ساعات تاريخية مستوحاة من ساعات مستخدمة في القوات الجوية الحربية
  • ميناء مصقولة بتدرج مشع.
  • كرونوغراف أوتوماتيك.
  • جي إم تي/ منطقة توقيت ثانية.
  • تاريخ كبير بقرص مزدوج عند الساعة 12 تماما
  • زناد تشغيل/ إيقاف سريع التفعيل – تاج ومكبس متحدا المحور
  • طارة سيراميك دوارة أحادية الاتجاه (ZrO2) بـ 24 موقعا وزينة تسنين جانبي حلزوني
  • ظهر علبة زفير شفاف
  • أحزمة محاكة يدوية من جلد الجاموس

الوظائف: الكرونوغراف (عدادا الثواني، 30 دقيقة) جي إم تي/ منطقة توقيت ثانية. تاريخ كبير بقرص مزدوج عند الساعة 12 تماما. الساعات، الدقائق، الثواني.

العيار: G1733، كرونوغراف أوتوماتيك، 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز)، جهاز امتصاص صدمات Incabloc، 28 حجرا

احتياطي الطاقة 48 ساعة

العلبة: 44 مللم من الفولاذ، زند تشغيل/ إيقاف سريع التفعيل ومكبس لإعادة الضبط. كريستال زفير مقبب، ظهر علبة زفير شفاف ببطانة غير عاكسة

الطارة: سيراميك (ZrO2) بطارة دوارة أحادية الاتجاه بنطاق جي إم تي بـ 24 موقعا وزينة تسنين جانبي حلزوني.

مقاومة تسرب المياه: 330 قدم/ 100 متر/ 10 بار

الميناء: أخضر/ بني/ رمادي/ أزرق مصقول بتدرج مشع، عقارب، أرقام ومؤشرات سوبرلومينوفا بيضاء (درجة أ. مضيئة جدا)، عقرب جي إم تي بطرف أحمر وسوبرلومينوفا بيضاء.

الحزام: أخضر/ بني/ أسود/ أزرق محاك يدويا من جلد الجاموس بإبزيم مسماري من الصلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى