الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » الفنان “النوري” يعود بمشروعه الفني الكبير “ستود لايف”

الفنان “النوري” يعود بمشروعه الفني الكبير “ستود لايف”

الفنان “النوري” يعود بمشروعه الفني الكبير “ستود لايف”

يستعد الفنان الرائد في الموسيقى المغربية والعالمية “النوري” لبداية مسار متميز من تاريخه الفني، حيث سيخلق فكرة فنية جديدة باسم “ستود لايف”.

وتتمحور فكرة البرنامج الجديد حول مسابقة كبرى لاختيار المواهب في مجال الموسيقى الغناء من المدارس العليا بالدار البيضاء، حيث سيتم تنظيم تصفيات لاختيار أحسن صوت، وسيستفيد من إنتاج موسيقى بالمجان في بداية المسار، من طرف الفنان “النوري” في استوديوهات محترفة.

وسيمكن البرنامج الجديد الذي سيتم وضع الخطوط العريضة له يوم السبت رابع نونبر القادم في ندوة صحفية، سيكشف من خلالها الفنان “النوري” عن مفاجأة كبرى، والتي سيتابعها الحاضرون مباشرة من عين المكان.

وأحدث “النوري” من أجل إشراك باقي طلبة المدارس العليا إمكانية التصويت للمتسابقين الذين تم اختيارهم عبر تطبيق إلكتروني سهل التحميل على الهواتف الذكية.

البرنامج الجديد “ستيد لايف” من المنتظر أن يحقق حلم الكثير من الشباب الذين استهواهم الفن والموسيقى، ولم يجدوا فرصة سانحة لإبراز مواهبهم، فالبرنامج الجديد تم خلقه لهذا الغرض من أجل تحقيق الكثير، رفقة الشباب ومع الشباب.

ويعتبر الفنان “النوري” من رواد الأغنية والموسيقى المغربية، حيث أصدر أول ألبوم سنة 1986، فيما استمر تعامله مع العديد من الفنانين المغاربة والعالميين على مر 31 سنة من العطاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى