الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ريهانا تستغل حفلتها في تل أبيب لدعم فلسطين

ريهانا تستغل حفلتها في تل أبيب لدعم فلسطين

ريهانا تستغل حفلتها في تل أبيب لدعم فلسطين

كعادتها تثير النجمة الأميركيّة، ريهانا، الجدل مع كل إطلالة لها، فبعد طردها من مسجد الشيخ زايد في الإمارت منذ عدة أيام لاتخاذها ساحة المسجد مكانًا لالتقاط الصور، أحدثت ريهانا جدلًا واسعًا بعد تقديم حفلتها أمس في مدينة تل أبيب بسبب تعمّدها ذكر اسم “فلسطين” والإشارة إلى القضية الفلسطينية في بعض أغنياتها.

ريهانا التي تأخرت ساعتين عن الموعد المحدد لبدء حفلتها الفنية التي تأتي في إطار جولتها العالمية “Diamonds World Tour” غيرت من كلمات أغنيتها “Pour It Up” لتضيف إليها اسم “فلسطين” وغنت جملة تقول فيها “كل ما أراه هو فلسطين”.

استغلال ريهانا حفلتها في تل أبيب لإعلان موقفها من فلسطين، أشارت إليه بعض التقارير الصحفية من باب حرصها على عدم ذكر اسم اسرائيل، فقد قالت : “تعلمون أني أحب كل أصدقائي المتواجدين في جميع أنحاء العالم، وبالفعل مرت مدة طويلة على آخر زيارة لي لتل أبيب”، وهي الجملة التي ابتعدت فيها ريهانا عن ذكر اسم إسرائيل صراحة.

الجدير بالذكر أن ريهانا تورطت قبل أشهر في طريقة غير مباشرة في التوترات القائمة في المنطقة العربية، عندما اخترق بعض القراصنة محرك البحث “google” الخاص بخدمة خرائط “إسرائيل” ونشروا رسالة بها شعارات مؤيدة لفلسطين على صفحة خدمة خرائط “إسرائيل”، وكتبوا في نهاية رسالتهم : “كونوا هادئين واستمعوا إلى المغنية ريهانا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى