الجمعة , 19 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو… من أرقى الخامات إذ تحرص كل سيدة على التألق به في فصل الشتاء ليمنحها سحر الإطلالات الدافئة. وقد شهدناه في العديد من المواسم كلاسيكيا أو بألوان قوية، أما اليوم لخريف وشتاء 2017-2018 فقد ظهر مختلفا ومتجددا، مرحا ومرتكزا على تعددية الألوان.

 

الفرو نجم الأناقة الفاخرة بالنسبة إلى دار “فندي”

قدمت دار Fendi واحدا من العروض التي استقطبت اهتماما بالغا خلال أسبوع باريس للخياطة الراقية الخاصة بخريف 2017. فقد أطلقت الدار الإيطالية الفاخرة تصاميمها تحت اسم Fendi Roma Haute Fourrure أي “فندي روما للفراء الراقي” نظرا لطغيان عنصر الفرو على هذه المجموعة ولاهتمام كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي للدار بتقديم هذه الخامة بأسلوب عصري متجدد.

ديكور العرض بدا استثنائياً وتمثل بمشهد غروب في غابة صنوبر متوسطية، وقد شكل الإطار المثالي لتتفتح فيه الأزهار الملونة التي غطت الأثواب والمعاطف الفاخرة. من التصاميم التي لفتتنا في هذه المجموعة معطف من فرو الأستراكان باللون البيج تزين بأزهار زرقاء مصنوعة من فرو الثعلب، وثوب كوكتيل قصير بلون الليمون الهندي تم تنفيذ القسم العلوي منه بفرو الأستركان وتنورته بفرو الثعلب. هذا بالإضافة إلى المعاطف التي تحولت إلى لوحات تجريدية وأثواب الدانتيل التي تم تطريزها بأفخر أنواع الفرو.

تميزت مجموعة Fendi من الأزياء الراقية للخريف والشتاء المقبلين بلمسات من الحيوية والمرح بفضل ألوانها المشرقة وأزهارها الثلاثية الأبعاد. أما ختامها فاتخذ شكل ثوب زفاف أبيض تميز بتطريزه بالفرو ورافقه “كاب” من القماش الشبكي.

الفرو أضفى أيضا لمساته على الأكسسوارات الرومنسية التي رافقت الإطلالات، ومنها الأحذية الملونة والحقائب التي تشبه باقات الأزهار والأكسسوارات التي زينت رؤوس العارضات.

مرة جديدة استطاع لاغرفيلد أن يبرهن بأنه ارتقى بخامة الفرو الفاخرة إلى مستويات هي الأعلى في مجال الأناقة والحرفية، ليستحق عن جدارة لقب “معلم” في كيفية تطويعها بأسلوب متجدد لم نعهده من قبل في مجال الموضة.

7 طرق مميزة لارتداء الفيست الفرو في شتاء 2017

– الفيست الأسود الطويل حتى حدود الركبتين: يمنحك مظهرا أنيقا، لا سيما إن ارتديته مع قميص أبيض رسمي.

– الفيست الرمادي الكثيف: يمنحكِ مظهرا مميزا، خصوصا عند ارتدائه مع البلوزة البيضاء أو السوداء.

– الفراء الملون: لا يمكن لموضة الفراء الملون أن تغيب، خصوصا إن كنت ترتدين الفيست مع الفيزون بنفس التدرجات اللونية.

– الفيست البيج: يعد مثاليا، لا سيما إن ارتديته مع الفستان الأبيض القصير.

– الفرو المختلط بالقماش: من شأن هذا الفيست منحكِ مظهرا ديناميكيا عمليا في بيئات العمل والدراسة.

– الفيست الصوفي الأبيض: يملك سحرا خاصا في عالم الموضة، لا سيما إن ارتديت أدنى منه ألوانا قاتمة.

– الفيست الوردي: يعد مفتاحا ضروريا لأناقتك الشتوية، لا سيما إن ارتديته مع بنطال الجينز الكحلي.

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى