الجمعة , 25 مايو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » النجم اللبناني شريف عيسى يعترف في أغنية جديدة بعنوان “عارف إنك حياتي”

النجم اللبناني شريف عيسى يعترف في أغنية جديدة بعنوان “عارف إنك حياتي”

النجم اللبناني شريف عيسى يعترف في أغنية جديدة بعنوان “عارف إنك حياتي”

يستعد عاشق الأغاني المغربية النجم اللبناني شريف عيسى لإصدار أغنيته الجديدة “عارف إنك حياتي”، بعد نجاح أعمال سابقة من قبيل أغنية “سالا لكلام”، وملحمة مغربية بعنوان “مغرب المعجزات” مع المطربة سعاد حسن، التي كتب كلماتها ولحنها الموسيقار العربي الكامني.

وكشف الفنان اللبناني شريف عيسى المقيم بالمغرب وبالضبط بمدينة مراكش منذ خمس سنوات، والعاشق لأغاني الفنان عبد الهادي بلخياط على الخصوص ويعتبره مثله الأعلى، أن الأغنية الجديدة من كلمات سارة قبيسي وألحان جهاد قبيسي، والتوزيع الموسيقي لأسامة باهي.

وسبق لشريف عيسى أن أصدر أغنيته “حبي خلص”، التي كتبها علي أبي قسام، ولحنها شريف عيسى، ووزعها المبدع مارك عبد النور، وأصدر قبل ذلك في تعاون مع الفنان محمد رضا أغنية “سالا الكلام”، كتبها محمد الإدريسي ولحنها ابن مراكش محمد رضا ووزعها حاتم المنصور.

وحملت الأغنية السابقة “سالا الكلام”  كلمات مغربية ممتزجة مع ألحان خليجية، مقدمة الكثير من الرومانسية والحب بصوت شريف الدافئ المليء بالأحاسيس والمشاعر، حيث تأتي الأغنية تتويجا لنجاح شريف في العديد من الأعمال الفنية، إضافة إلى الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى