الجمعة , 20 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » سنة جديدة، شخصية جديدة، بشرة جديدة مع إليكسا Elixa الثوري من شركة QNET

سنة جديدة، شخصية جديدة، بشرة جديدة مع إليكسا Elixa الثوري من شركة QNET

سنة جديدة،  شخصية جديدة، بشرة جديدة مع إليكسا Elixa الثوري من شركة QNET

يمثل شهر يناير بداية العام الجديد – بداية نشيطة، بداية فصل جديد. معظمنا يبدأ في تحديد الأهداف التي نرغب بتحقيقها، أو يستمرون في تحسينها. عند اتخاذك أي قرارات لعام 2018، هل موضوع ممارسة نمط الحياة الصحي يتصدر قائمتك؟  في اطار برنامج “الحياة الأمثل” تم إطلاق مجموعة منتج إليكسا ELIXA  للعناية بالبشرة من QNET وهي الآن جاهزة لتغيير بشرتك في عام 2018م.

تأتي الطبيعة والعلوم الحديثة معاً لابتكار هذه المجموعة للعناية بالبشرة مع مكونات من مصادر طبيعية وعضوية.

لماذا تحتاج بشرتك إلى منتج ELIXA في هذا العام؟ – إن موسم الأعياد الطويل والمرهق يحمل معه أيام عمل طويلة وحفلات ليلية يجعل بشرتك تشعر بالجفاف والخمول  والبهت. يستخدم منتج ELIXA عناصر ذات روائح عطرة تساعدك على تخفيف التعب والإرهاق والتمتع بتجربة المنتجع الصحي. الرائحة الهادئة للزيوت الطبيعية لا تلطف بشرة الجلد فقط وإنما الحالة النفسية كذلك من أجل تقريب الفجوة بينك وبين الهدوء وراحة البال.

وتتكون مجموعة منتجات ELIXA للعناية بالبشرة من:

المنظف المطهر المقوى

مصنوع من أجود زيت إكليل الجبل المركز العطري، يساعد  المنظف المطهر ELIXA على تحسين وتجديد وإنعاش الخلايا والحفاظ على مستوى النداوة والرطوبة الطبيعية للبشرة واستعادة صفاء وإشراق و نضارة البشرة. مع مزيج من الزيوت العطرية من نبات اليوسفي وزهرة إبرة الراعي والبابونج، فإن هذا  المنظف المطهر المضاد للأكسدة سيساعدك على تحسين عملية العناية ببشرتك إلى مستوى جديد أفضل. 

تونر لتهدئة وإنعاش البشرة

مع المكونات المفعمة بالنداوة من زيوت نبات اليوسفي وزهرة إبرة الراعي والبابونج، فإن تونر ELIXA يساعد على إعادة الحيوية وتجديد البشرة إلى جانب الشعور بالراحة النفسية وتهدئة البال. كما أنه يساعد على really sorry, I found the mail in حصول البشرة على المرونة واستعادت نسيج البشرة للصحة والنضارة من أجل مظهر أكثر شباباً.

كريم النهار لحماية البشرة

تم تصميم هذا الكريم الرائع الثري خصيصاً لاستعادة إشراق وصفاء البشرة، وحمايتها من فقدان الرطوبة. كما أنه يحتوي على خصائص SPF 30 PA+++ ، وأما خصائص زيت الجوجوبا ذات خاصية الحماية ومزيج ثاني أكسيد التيتانيوم فإنها تقلل من ظهور العيوب والبقع السوداء الداكنة. كما أنه يحسن مظهر المسام ويزيل الخطوط الدقيقة ويجمل مظهرك بمنح الإشراق والتألق بشكل طبيعي. النفحات والخلاصة العطرة من نبات الإيلنغ والورد تمنح الإشراق المميز وتزيد من الثقة بالذات وتقاوم التعب والإرهاق.

كريم الليل لتغذية وتجديد البشرة

الإضافة إيجابية لعملية العناية ببشرتك، كريم الليل ELIXA لتغذية وتجديد البشرة يمزج مكونات عضوية مع تركيبة علمية متطورة تساعد على تعزيز عملية بناء كولاجين الجلد ويقاوم الإجهاد التأكسدي مع العلاج بالزيوت العطرية. كما أن الرائحة اللطيفة لخشب الصندل وزيوت الفانيلا العطرية ستساعدك على النوم الهادئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى