الخميس , 15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » كرونوسويس تحتفي بعيدها الثلاثين بإصدار رجيوليتر 30 الأنيق

كرونوسويس تحتفي بعيدها الثلاثين بإصدار رجيوليتر 30 الأنيق

كرونوسويس تحتفي بعيدها الثلاثين بإصدار رجيوليتر 30 الأنيق

كان عام 2013 عاما هاما لعلامة كرونوسويس، حيث صادف الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس العلامة. ومع ذلك، كان هناك سبب آخر للاحتفال بهذا العام وهو أن إصدار “رجيوليتر” الأسطوري سيتم عامه الـ 25. لذلك، فمن المنطقي أن نشيد بالرقم المميز للعلامة – من خلال إصدار “رجيوليتر 30”.

تعد ساعة الذكرى السنوية هذه في الواقع رجيوليتر “غير نمطية”، مدهشة جدا في أنها تتضمن نافذة في موضع الساعة 12 تماما. هنا يتم وضع الساعة داخل عرض “رقمي”. وقد تحرك بيان الدقائق للأعلى قليلا، حيث يقاطع عرض الثواني.

كطراز حصري للذكرى السنوية، ستتوفر ساعة رجيوليتر 30 ​​ فقط في إصدار محدود من 130 قطعة في علبة من الذهب الأحمر و 300 قطعة في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

“وجهها” اللطيف هو ما يلفت انتباه المرء لأول وهلة، ويتميز بنمط غيلوشيه حبة الشعير فخم مقصوص في ميناء من الفضة الخالصة  وينبع من مركزه. كما يحتوي كلا الإصدارين على نمط غيلوشيه الشطرنج داخل موانئ الدقائق والثواني الفرعية.

تكتمل هذه القطعة الجمالية الخالدة بعقارب مزرقّة حراريا، والتي تم طحنها يدويا، وبالتالي تعرض بدقة الطول المناسب لعروض الموانئ. وستستمر تفاصيل بسيطة أقل وضوحا من هذا القبيل في لعب دور كبير في كرونوسويس مستقبلا – على مدى السنوات الثلاثين المقبلة وما بعدها.البيانات الفنية

الطراز:  رجيوليتر 30

الأرقام المرجعية: CH 2811 R ، الذهب الأحمر عيار 18 قيراط (إصدار محدود من 130 ساعة)

CH 2813، الفولاذ المقاوم للصدأ (إصدار محدود من 300 ساعة)

العلبة: علبة صلبة من 21 قطعة، لامعة، مسطحة، طارة لامعة ملولبة بخيط كامل وبطانة غير عاكسة على أحد جوانب كريستال الزفير، ظهر علبة لامع ملولب بخيط كامل وبطانة غير عاكسة على أحد جوانب كريستال الزفير، تاج بصلي الشكل (مادة صلبة للعلبة)، عروات ملولبة بنظام “أوتوبلوك” مسجل ببراءة اختراع، مقاومة تسرب المياه حتى عمق 3 بار (30 متر)

القياسات: القطر: 40 مللم، الارتفاع 9.65 مللم

الحركة:  C.283

القطر”  Ø 25,60 مم (11½ ´´´)

الارتفاع: 3.60 مللم

الأحجار 21

الميزان: Glucydur ، ثلاثة أرجل

نابض الميزان: Nivarox I

الحماية من الصدمات: نظام إنكابلوك للحماية من الصدمات

التردد: 28.800 ذبذبة في الساعة

احتياطي الطاقة: تقريبا 42 ساعة

مميزات خاصة: محرك مفرغ مطلي بالذهب بختم “كوت دي جنيف”، محمل كرة، رافعة ألواح لامعة، ترس ومسامير فرار، جسور بـ “كوت دي جنيف”

الميناء: الفضة الصلبة الخالصة (925)، غيلوشيه

العقارب: عقارب مزرقّة، تشطيب يدوي، شكل Feuille

الحزام: لويزيانا من جلد التمساح

المشبك: إبزيم مسماري أو مشبك طي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى