الجمعة , 23 فبراير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » GLAM’S MAKE UP تفتح أولى محلاتها بالمغرب

GLAM’S MAKE UP تفتح أولى محلاتها بالمغرب

GLAM’S MAKE UP تفتح أولى محلاتها بالمغرب

GLAM’S MAKE UP، العلامة التجارية الرائدة في مستحضرات التجميل والعناية بالأظافر تعلن عن افتتاح أولى محلاتها بالرباط.

GLAM’S MAKE UP، التي تم تصميمها من قبل هدى ودينا وإيمان، ثلاث أخوات وريثات عائلة غندور، الرائدة في عالم مستحضرات التجميل منذ 40 سنة، تعد ثمرة تاريخ استثنائي وطموح مشترك: تأسيس علامة ذات جودة عالمية تكشف عن تألق كل امرأة مهما كان جمالها.

بإيطاليا البلد حيث تولد لديهن سحر الموضة ورونقها، الأخوات الغندور قررن في سنة 2013 التعاون مع أكبر الأخصائيين الأوروبيين   لإطلاق علامتهن التجارية الخاصة بطلاء الأظافر.

ومنذ البداية، GLAM’S MAKE UP تبنت خيارا مسؤولا: تم استبعاد تركيبات المكونات الضارة في حين تم تفضيل تلك الغنية بالفيتامينات.

يجب أن يكون كل شيء مثاليا ! كل فارق دقيق في اللون تتم دراسته كما يتم اختبار كل مادة. وبمجرد طرحه للتسويق، لاقى طلاء الأظافر نجاحا باهرا. كما كان النجاح في الموعد مع أول مجموعة لماكياج العلامة التجارية، والتي نفذت سريعا من المخزون.

وسرعان ما عملت GLAM’S MAKE UP على توسيع مجموعتها باقتراح منتجات خاصة بالأظافر، والوجه، والعيون، والشفاه. واختارت المزيد من الزبونات منتجاتها من مستحضرات التجميل الملائمة لجميع أنواع الطقس، خاصة:

  • كريم الأساس السائل (أساس الماكياج السائل)  الذي يقترح كل ما تبحث عنه النساء: تغطية مثالية تظهر البشرة وكأنها طبيعية، ويبرز نضارتها، بعيدا عن اللمعان الاصطناعي
  • التحديد، الذي يشمل كل ما ينبغي الحصول عليه تماشيا مع الصيحات الجديدة التي تتيح تحديد ورسم معالم الوجه.
  • بالنسبة للشفاه، Glam’s تقترح جميع القوامات المتوفرة: غير لامع، مرطب وغلوس، مع جميع الألوان المتوفرة في الوقت الراهن.
  • ولعيونكن، الماسكارا Make It Wow التي تبرز سحر عيون المرأة وجاذبيتها. والتي يتم استعمالها من أجل الحصول على إطار كثيف ومحدد للعينين.

هذه المنتجات التي تعد من أساسيات المكياج، هي من بين منتجات علامة GLAM’S الأكثر مبيعاً وتفضيلاً بين المستحضرات العالمية للعلامة، بحيث تلقى الأقبال من لدن النساء، ويكفي أن تختبر المرأة سحر اللمسات الرائعة لهذه المنتجات حتى تدرك السبب الذي يجعلها الإضافة المثلى إلى أي حقيبة مكياج.

فعلاوة على اختيار بعناية قوام منتجاتها، تختار العلامة ألوانها حتى تتناسب مع جميع ألوان البشرة، من الغامق إلى الفاتح. وتباع في تغليف راقي وبأثمان في المتناول!

وفي أقل من أربع سنوات، استطاعت  GLAM’S MAKE UP ربح الرهان: أن تصبح علامة تجارية مرادفة تماما إلى الجمال في العالم، معروفة من قبل المهنيين والعموم، مع توقيع “صنع بإيطاليا” التي تشكل ضمانا لتميز كل منتجاتها!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى