الإثنين , 23 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » فوريفر ليفينغ برودكتس توسع عروضها الترويجية لتشمل مجموع مناطق المغرب من أجل أفضل تغطية للمملكة ولضمان تكوين لشركائها

فوريفر ليفينغ برودكتس توسع عروضها الترويجية لتشمل مجموع مناطق المغرب من أجل أفضل تغطية للمملكة ولضمان تكوين لشركائها

فوريفر ليفينغ برودكتس توسع عروضها الترويجية لتشمل مجموع مناطق المغرب من أجل أفضل تغطية للمملكة ولضمان تكوين لشركائها

بدأ الرائد العالمي للألويفيرا، فوريفر ليفينغ برودكتس، سنة 2018 بتبني استراتيجية جديدة بالمغرب. وقد اختارت العلامة التجارية المتخصصة في تصنيع وتوزيع المكملات الغذائية ومنتجات الرعاية توسيع نطاق إشتغالها في جميع أنحاء المغرب، لتغطي بذلك جميع مناطق المملكة، بما في ذلك المتواجدة في أقصى المدن الجنوبية والشمالية.

هذه العروض الترويجية المصممة للقاء شركائها ومقاوليها المستقبليين في الميدان، هي فرصة لفوريفر ليفينغ برودكتس، لتقديم منتجاتها وكذلك نموذج أعمالها. وقد لاقت هذه العروض الترويجية نجاحا كبيرا، لأنها تتماشى مع روح ريادة الأعمال التي يسعى إليها المزيد من المغاربة من شتى شرائح المجتمع

وتتم برمجة نوعين من العروض الترويجية من قبل فوريفر ليفينغ برودكتس: للتكوين وللتتتويج   ومنح المكافآت.

هذه العروض الترويجية المخصصة للتكوين تقترح ترسانة للتعلم على المقاس: حيث يجتمع في يوم واحد، المقاولون المستقلون FBO في قاعة للندوات، بغية الاستفادة من تكوين حول مختلف المنتوجات التي يمكنهم اختبارها بسخاء، كما يحظون بمواكبة ودعم العديد من المتدخلين الذين يقدمون كذلك كل عوالم فوريفر والفرص المتميزة التي تقترحها المقاولة.

ولأن التقدير والاعتراف يلعبان دورا رئيسيا في ثقافة فوريفر، يتم تنظيم جولات، أيضا، لخلق لحظات حقيقية من التتويج ومكافأة المقاولين الجدد، وتتم دعوة هؤلاء على الخشبة كجزء من حفل تقليدي، حيث يتم منحهم رتبة مشرف مساعد، مما يسمح لهم بولوج بوابة ريادة الأعمال.

وفي معرض تعليقه على توسيع نطاق هذه الجولات لتشمل كل مناطق المغرب، قال سعد بنكيران، المدير التجاري لفوريفر مبرزا رؤيته حول هذا الجانب: “إن الجولات تمثل عنصرا رئيسيا لفوريفر ليفينغ برودكتس المغرب لأنها تنقل لمختلف الشركاء الموجودين في هذا المجال، جميع الممارسات الجيدة التي ينبغي اتباعها. وهي تشكل، في الآن ذاته، أفضل وسيلة للسماح لهم للالتقاء بنا، ولكن أيضا للاستفادة من تكوين مهم حول منتجاتنا لترويجها بشكل أفضل لدى زبنائهم، وأيضا حتى يستهلكوها هم أنفسهم بشكل أفضل”.

فيما يلي أجندة مواعيد جولات فوريفر ليفينغ برودكتس برسم سنة 2018:

  • الدار البيضاء، مكناس، تازة، الناظور (يناير ـ فبراير)
  • العيون، مراكش، كلميم، أكادير (مارس)
  • الراشيدية (أبريل)
  • العرائش، طنجة، تطوان، الحسيمة (يوليوز)
  • فاس، الرباط، الجديدة (شتنبر)
  • بني ملال، ورزازات، مراكش (نونبر)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى