الخميس , 21 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » سوني تطلق نظاما صوتيا عالي القدرة بطول يصل إلى 1.7 متر

سوني تطلق نظاما صوتيا عالي القدرة بطول يصل إلى 1.7 متر

سوني تطلق نظاما صوتيا عالي القدرة بطول يصل إلى 1.7 متر

طرحت سوني نظاما للصوت بالقوة العالية MHC-V90DW ، يصل طوله إلى 1,7 متر، ويعد هذا الجهاز غير مسبوق في السوق، على جميع الأصعدة: الحجم، الجودة، المميزات، الإضاءة، والصوت.

صرح تارو كيمورا، المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا “أطلقنا نظاما عالي القدرة وعالي الأداء، نظام هاي فاي لإضفاء البريق على أي حفل. فهو مجهز بالتقنيات الذكية المبتكرة القادرة على صياغة تجربة سمعية حسب طلب زبائننا وتواكب أسلوب حياتهم العصري وتتجاوز تطلعاتهم وانتظاراتهم”. وأضاف كيمورا قائلا “من شأن هذا الإطلاق الجديدn للنظم السمعية الفردية والمنزلية أن يعزز من ريادة سوني في مجال السمعيات ويحقق نمواً يتجاوز بنسبة 28% ما تحقق في العام الماضي”.

MHC-V90DW

مع طول استثنائي يبلغ 1.7متر ، يتيح جهاز V90DW  إمكانية رؤية واستماع الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة. مع إضاءة  ليلتك بفضل الخيارات البراقة لميزة الإضاءة، ومع جودة الصوت الممتازة، فإن نظام صوت V90DW هو الجهاز المخصص للحفلات بالفعل.

وجهز نظام V90DW بتقنية متقدمة وضغط صوتي ليقدم صوت عالي الجودة وليغطي مساحة واسعة ويصل إلى منطقة أكبر. ومع وجود هذه المكبرات أصبح بالإمكان إقامة حفلات أكبر وأفضل.

يقدم نظام V90DW ميزة نشر الصوت (حُجرة مفتوحة من الخلف) والتي تدعم انتشار ومدى وصول الموسيقى بالجودة العالية.

لزيادة مدى وانتشار الصوت، تتموضع مكبرات الصوت الأمامية ذات المدى المتوسط على الجوانب والمرددات بحيث تنحرف بمقدار 20 درجة إلى الخارج. يحمل مكبر الصوت شكل “البوق” ممثلاً استنساخ الصوت عبر الغرفة إلى أقصى حد.

بوجود إضاءة خلفية في واجهة لوحة اللمس الخاصة بالمستخدم،. كذلك ستكون أضواء السماعات وأضواء المضخم متعددة الألوان هي النجوم الحقيقية التي تضيء ليلتك، حيث تتغير الألوان والإضاءة بحسب الإيقاع لتُنير الخلفية طوال الليل.

باستخدام مركز موسيقى سوني وتطبيقات  الأجهزة المحمولة لإقامة الحفلات،  يستطيع نظام صوت V90DWأن يقوم بمزامنة 10 مكبرات صوت متوافقة لاسلكياً من أجل الحصول على تجربة جمع تشمل سلسلة من مكبرات الصوت المترابطة. يتصل نظام صوت V90DW لاسلكياً مع نظام V77W المتاح مسبقاً ويمكن نقله بسهولة بفضل العجلات المدمجة به.

وبالنسبة لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم كفنان (الدي جي) والذين يحبون الحفلات، فهذا المنتج لديه جميع مزايا الحفلات التي تمكنهم من إظهار مواهبهم، حيث يستطيع المستخدمون ضبط الإضاءة، إضافة عينات وتأثيرات الـ(دي جي) بالإضافة إلى التحكم بالميزات الأساسية لمكبرات الصوت.  ومن خلال التحكم الإيمائي يمكن التحكم بمجموعة متنوعة من الخيارات بمجرد حركة يد، ليصبح بدء الحفل وإطلاق الإيقاع أمرا أسهل من ذي قبل.

جهاز MHC-V90DW متوفر حاليا في متاجر إلكترونيكا، وإليكترو بلانيت، ومرجان، وإليكترو بوصفيحة، وطانجيروا بالمغرب بسعر 9999 درهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى