الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » ماريوت روواردز: برنامج الوفاء الذي يشمل العديد من المزايا والمفاجآت من ماريوت الدولية المتاحة بجنان بلاص فاس

ماريوت روواردز: برنامج الوفاء الذي يشمل العديد من المزايا والمفاجآت من ماريوت الدولية المتاحة بجنان بلاص فاس

ماريوت روواردز: برنامج الوفاء الذي يشمل العديد من المزايا والمفاجآت من ماريوت الدولية المتاحة بجنان بلاص فاس

عروض حصرية وتخفيضات خاصة وفرص تحصيل النقط على مدار السنة: مع برامج الوفاء المصمم لجعل سفر أعضائه سهلا للغاية، ماريوت الدولية هي الشريك المفضل للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة لا مثيل لها. وفي هذا الإطار تقدم علامة الفنادق الفخمة ذات الشهرة العالمية ما لا يقل عن ثلاثة برامج للوفاء: SPG، ريتز كارلتون وماريوت ريواردز، التي تغطي جميع ماركات ماريوت الدولية الـ 30 في 110 دولة بكل أنحاء العالم.

ويسمح ماريوت روواردز البرنامج الحائز على الجوائز، والذي يهم 18 علامة تجارية في 90 بلدا، ويضم أكثر من 47 مليون عضو، للأعضاء الذين يحجزون إقامتهم من خلال Marriott.com أو من خلال تطبيق ماريوت موبايل لكسب نقاط الوفاء والاستفادة من أسعار تفضيلية، إلى جانب مزايا عديدة، مثل خدمة الواي فاي المجانية، وإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة مباشرة عبر تطبيقات الهاتف المحمول، أو عيش تجارب فريدة من نوعها!.

ماريوت روواردز، البرنامج المتميز بالمجانية مع عدم وجود قيود على مواعيد الحجز، نال العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة Freddie Award، من ترشيح  الزبناء الذين يسافرون  كثيرا.

مزيد من الليالي للحصول على مزايا حصرية
مع ماريوت روواردز، تؤكد ماريوت الدولية التزامها: “شركة السفر المفضلة في العالم” ! حيث  يمكن لأعضائها كسب 2000 نقطة مكافأة لهم عن كل إقامة اعتبارا من ليلتهم الثانية، مع 1،000 نقطة إضافية عند قضاء عطلة نهاية الأسبوع. هذه النقاط يمكن استبدالها بليال للمبيت مجانية أو استخدامها من أجل الاستفادة من غرف عالية التصنيف، ورحلات جوية، وهدايا من آخر الصيحات وإجازات رائعة.

ومع مراكمة المزيد من الليالي المطلوبة للاستفادة من البرنامج، يمكن لكل عضو في ماريوت روواردز الحصول على المزيد من المزايا، سواء كان ذلك في مستوى Élite Silver ، الذي يمكن الوصول إليه بداية من 10 ليال، و Élite Gold ، الذي يمكن الوصول إليه انطلاقا من 50 ليلة، أو مستوى إليت بلاتينيوم Élite Platinum، ويمكن الوصول إليها بداية من 75 ليلة.

انطلاقا من ضمان الحجز المطلق وصولا إلى المغادرة المتأخرة الأولوية ، مرورا بإمكانيات إعادة التصنيف، ولوج مجاني إلى للصالون ووجبة الإفطار والمكالمات الهاتفية المحلية المجانية وأيضا العروض الخاصة والتخفيضات على مدار السنة: ماريوت روواردز يسمح لك الإقامة في أجمل الفنادق في جميع أنحاء العالم موازاة مع الاستفادة من أقصى قدر من المزايا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى