الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / بالم العقارية (PALM IMMOBILIER) تشرع في تسويق الشطر الأول من بالم سكوير (PALM SQUARE)

بالم العقارية (PALM IMMOBILIER) تشرع في تسويق الشطر الأول من بالم سكوير (PALM SQUARE)

ارتكازا على النجاح الذي حققه مشروع بالم المحيط (Ocean Palm)، تعود “بالم العقارية”، وهي علامة تابعة لإقامات فضاءات السعادة  (Résidences Dar Saada) فرع مجموعة بالموري للتنمية (Palmeraie Developpement)، لتطلق مشروعا جديدا تحت إسم “بالم سكوير”  (PALM SQUARE).

يشمل الشطر الأول من مشروع “بالم سكوير”، الذي يقع في وسط مدينة الدار البيضاء، 180 شقة و39 محلا تجاريا. يوفر هذا المشروع الجديد فضاء حضريا يجمع بين الأمان والولوجية ويشمل كل المرافق الضرورية لتحقيق الرفاهية والعيش الرغيد لسكانه.

ويتمتع بالم سكوير بموقع مثالي وجذاب، بالقرب من المركز التجاري والعقاري ابن تاشفين وأهم شوارع الدار البيضاء.يمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق السيار.

يمتد المشروع على مساحة 4 هكتارات، وفق تصميم يضع على رأس أولوياته تسهيل الأمور اليومية بالنسبة للسكان.

يشتمل بالم سكوير على مدرسة وحضانة للأطفال، وفضاءات للألعاب، والولوج مباشر لعشرات المتاجر. وحتى يحافظ المشروع على أكبر قدر من المساحات الخضراء، تم تجميع كل مرابد السيارات في الطوابق التحت أرضية.

ينقسم المشروع من ثلاث جزر متباينة ومستقلة، في شكل  إقامات مغلقة. كل جزء يضم 4 عمارات تتوسطها حديقة خاصة؛ ويراهن مشروع بالم سكوير على بيئة تهيمن عليها الفضاءات الخضراء. كما يتضمن المشروع شارعا للتسوق، بالم ستريت، تحيط به أشجار نخيل معمرة – والتي يستمد منها المشروع اسمه – وزينت الإقامة بالنبتات بالإضافة إلى نافورة معدنية تنضح بالماء العذب، في دعوة للحظات من الراحة والاستجمام.

كما روعي في تصميم العمارات توفير الانسجام التام. وتم تزويد كل عمارة بمصعدين، مع حصر عدد الشقق في كل طابق في 4 إلى 5 شقق، وذلك من أجل توزيع متوازن للتدفقات في الفضاءات المشتركة. وتتراوح مساحة الشقق بين 82 و137 متر مربع، وتضم كل شقة ما بين غرفتين وثلاث غرف ، أنجزت في تصميم رائع وأحجام ملائمة. وستنتهي أشغال إنجاز المشروع مع متم 2018.

سيكلف المشروع استثمارا إجماليا يناهز 800 مليون درهم، وسيخلق 1200 عمل مباشر وغير مباشر خلال مدة الانجاز. كما سيتضمن مشروع بالم سكوير عند اكتماله 702 شقة تعد السكان بأسلوب عيش راق، وفضاء للرفاهية في قلب المدينة، لكن بعيدا عن الصخب اليومي.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى