الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علا الفارس تنضم لقناة فرانس 24 وترحل عن MBC

علا الفارس تنضم لقناة فرانس 24 وترحل عن MBC

علا الفارس تنضم لقناة فرانس 24 وترحل عن MBC

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن مفاجأة لجمهورها، حيث أنها ستقدم برنامج “ضيف ومسيرة”، على شاشة قناة “فرانس 24″، ونشرت مجموعة صور لها من استديو البرنامج على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “يسعدني أن أطل عليكم عبر شاشة  فرانس 24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر مارس المقبل”.

يذكر أن، مجموعة “MBC” قررت في وقت سابق، إيقاف المذيعة علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها، على موقع “تويتر” حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، اعتبرها البعض مسيئة للشعب السعودي.
وكتبت الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.
وأثارت تغريدة المذيعة الأردنية غضبا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب عدد كبير من المغردين السعوديين بالتحقيق مع الفارس بدعوى التجاوز الوارد في التغريدة.

علا الفارس من مواليد 6 نوفمبر 1985، إعلامية وصحفية أردنية كانت تعمل في قناة إم بي سي 1، تعد أصغر مذيعة بعدما دخلت عالم الإعلام بعمر السابعة عشرة، واثارت جدلاً كبيراً في اوساط الشارع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردا على قرار ترامب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى