الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » مركز صحارى يعلن عن الفائزين بحملة “انطلق بأناقة كما لم تفعل من قبل”

مركز صحارى يعلن عن الفائزين بحملة “انطلق بأناقة كما لم تفعل من قبل”

مركز صحارى يعلن عن الفائزين بحملة “انطلق بأناقة كما لم تفعل من قبل”

أعلن مركز صحارى، الوجهة الرائدة للتسوق والتسلية وتناول الطعام في الشارقة، عن الفائزين في حملة “انطلق بأناقة كما لم تفعل من قبل” التي أقيمت في الفترة من 14 ديسمبر 2017 إلى 15 فبراير 2018. وفازت شيخة عبد الكريم عبدالله اليافعي بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة “ماكلارين C 540” ، ورحلة إلى سوراي بإنجلترا لزيارة مركز إنتاج ماكلارين، في حين فاز 20 عميلا آخر بقسائم تسوق من “روديو درايف” بقيمة إجمالية قدرها 100,000 درهم.

وتعليقا على هذا الفوز المفاجئ، قالت اليافعي: “لم أكن في مركز صحارى عندما تم الإعلان عن الفائزين، ولكنني تلقيت اتصالا هاتفيًا كان الأسعد في حياتي عندما أبلغني فريق الإدارة بهذا الفوز. لم أصدق في البداية، ولا أستطيع أن أصف كيف كان شعوري عندما سمعت الخبر. إنني أعرب عن امتناني لفريق مركز صحارى على هذه الجائزة الرائعة”.

وكانت حملة “انطلق بأناقة كما لم تفعل من قبل” من أفضل العروض الترويجية التي قدمها مركز صحارى حتى الآن. وللحصول على فرصة الفوز بالجائزة الرائعة، كان يتعين على العميل إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في المركز خلال فترة الحملة. وأجري السحب الأول في 18 يناير 2018، عندما فاز 10 متسوقين بقسائم “روديو درايف” قيمة الواحدة 5000 درهم من لكل منهم، في حين أقيم السحب الكبير في 15 فبراير 2018، وفاز 10 فائزين آخرين بقسائم “روديو درايف” قيمة الواحدة 5,000 درهم، بينما حصلت اليافعي على “ماكلارين C 540”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى