السبت , 15 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » سعد لمجرد يعيد سعاد هاشيم إلى الغناء

سعد لمجرد يعيد سعاد هاشيم إلى الغناء

سعد لمجرد يعيد سعاد هاشيم إلى الغناء

عادت الفنانة المغربية سهام هاشيم إلى الساحة الفنية من بوابة أغنية “الغش حرام”، التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها على موقع اليوتوب، وهي من كلماتها وألحانها وتوزيع “عادل لخليفي.”

وتأتي عودة “سهام” التي تقيم بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، بعد غياب دام سنوات لأسباب مهنية وأسرية، حيث تألقت في وقت سابق بأداء مجموعة من الأغاني التي تعاملت من خلالها مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين الكبار.

وقالت “سهام هاشيم” في تصريح صحفي، أنها قررت طرح “الغش حرام” باقتراح من النجم المغربي سعد لمجرد الذي تربطها به علاقة قرابة، حيث طلب منها تقديمها بتوزيع عصري مختلف يواكب تطور الأغنية المغربية، بعد أن سجلت الأغنية بطريقة مختلفة.

وتنحدر سهام هاشيم من مدينة الرباط، وهي خريجة المعهد الموسيقي بالدار البيضاء سنة 1983 “تخصص الغناء”، كما سبق لها المشاركة في القافلة الفنية “أضواء المدينة” سنة 1985، إضافة إلى مشاركتها في ملحمة العهد 2 بمناسبة عيد العرش.

من أعمالها أغنية “يكون في عوانك يا قلبي”، كانت قد تعاونت من خلالها مع الفنان القدير فتح الله المغاري، إضافة إلى أغنية “لميمة”، التي أدتها في إطار ملحمة العهد 2 بمناسبة عيد العرش.

هذا، وستحيي الفنانة سهام هاشيم حفلا خيريا، بمدينة الرباط، حيث تتواجد بالمغرب خصيصا من أجل هذه التظاهرة الإنسانية، حيث تشارك إلى جانب مجموعة من الفنانين والنجوم المغاربة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى