الأحد , 15 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » “جاكوار” تكشف عن سيارة I-PACE الكهربائية بالكامل في بثٍ مباشر عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي

“جاكوار” تكشف عن سيارة I-PACE الكهربائية بالكامل في بثٍ مباشر عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي

“جاكوار” تكشف عن سيارة I-PACE الكهربائية بالكامل في بثٍ مباشر عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي
تعتزم “جاكوار” الكشف عن سيارتها الكهربائية الأولى I-PACE في بثٍ عالمي مباشر عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يوم 1 مارس عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت وسط أوروبا.
وتعتبر I-PACE السيارة الأحدث في عائلة PACE، والتي كان يترقب صدورها سائقو السيارت الكهربائية بفارغ الصبر. وهي تجمع بين أداء السيارات الرياضية، وخفة الحركة مع نظام الدفع الرباعي، والمزايا العملية التي توفرها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المزودة بخمسة مقاعد.
وتتميز سيارة جاكوار I-PACE بقدرتها على شحن البطارية من صفر حتى 80% في غضون أقل من 45 دقيقة*. وقد تم اختبارها في تضاريس قاسية ودرجات حرارة متفاوتة من 40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 40 درجة مئوية.
وبعد اختبار أكثر من 200 نموذج أولي من السيارة لمدة 11 ألف ساعة ومسافة 1,5 مليون ميل، تمكنت فرق التصميم والهندسة في شركة “جاكوار” من التوصل إلى هذا النموذج النهائي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تعتمد كلياً على الكهرباء.
ومن المتوقع أن تتوافر سيارة I-PACE  في أسواق محددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءا من أواخر عام 2019، مع التخطيط لتوسيع نطاق طرحها في عام 2020.
سيتم الكشف رسميا عنها أمام الجمهور في “معرض جنيف الدولي للسيارات” في 6 مارس من العام الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى