الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتصدر غلاف مجلة هاربرز بازار

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتصدر غلاف مجلة هاربرز بازار

تصدرت النجمة اللبناني نانسي عجرم  غلاف مجلة harpers bazaar arabia في عدد اكتوبر الحالي، وقد نشرت نانسي بعض الصور على موقع التصوير العالمي الانستجرام من جلسة التصوير الطويلة وكان لافتا الخاتم المميز الذي زينت به اصبعها.

لكونها من الفنانات الأكثر أناقة فى الوطن العربي، حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة علي مهرجان “عالم من الأزياء” لعام 2013، والذي أقامته مجلة الموضة العربية “هاربرز بازار” في مول الإمارات بدبي، وسط حضور باقة من أبرز مصممي الأزياء ومحبي الموضة في الشرق الأوسط.

تألقت نانسي خلال الحفل الذي أقيم فى التاسع من أكتوبر الماضي، بثلاثة إطلالات ساحرة أبهرت الحضور، حيث ظهرت فى الأولى مرتدية بنطلون أحمر اللون من تصميم ستيلا ماكارتني تعلوه بلوزة بيضاء شيفون من ألكسندر ماكوين، وتزيّنت بحذاء بجلد النمر من كريستيان لوبوتين، وقلادة تحمل كلمة “Happy ” من لانفين. وكان ذلك خلال الحوار الصحفي الذي أجرته المجلة معها على منصة العرض.

أما في الإطلالة الثانية، خلال عشاء بعد الحفل، فقد ارتدت نانسي فستان أزرق صريح من مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف شتاء 2013، وحقيبة وحذاء كعب عال من إيف سان لوران. أما فى اختتام فعاليات المهرجات، فقد اختارت نانسي فستان أسود ينحت القوام “هيرف ليجر” والذي يتميز بقماشه المطاطي اللامع. إليكم الصور.

وكانت نانسي عجرم قد اطلقت منذ ايام اغنية “بنت بـ 100 راجل” وهي من كلمات امير طعيمة ومن الحان وتوزيع جان ماري رياشي، كما صورت اغنية “اعمل عاقلة” تحت اشراف المخرج وليد ناصيف.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى