الأحد , 15 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » العربية للطيران المغرب تروج لوجهة أكادير في الأسواق السياحية الإسكندنافية وتعزز مكانتها بهذه المنطقة

العربية للطيران المغرب تروج لوجهة أكادير في الأسواق السياحية الإسكندنافية وتعزز مكانتها بهذه المنطقة

العربية للطيران المغرب تروج لوجهة أكادير في الأسواق السياحية الإسكندنافية وتعزز مكانتها بهذه المنطقة

أعلنت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل منخفض التكلفة بالمنطقة، والملتزمة بتطوير السياحة بالمغرب، عن تطوير العديد من المبادرات الترويجية لوجهة أكادير لدى الأسواق الإسكندنافية (الدانمارك، السويد).

من بين المبادرات التي طورتها الشركة الناقلة، هناك إطلاق منذ 1 أكتوبر 2017، لخطوط جديدة تربط مباشرة ستوكهولم وكوبنهاغن انطلاقا من مركز العربية للطيران المغرب بأكادير. ويواكب الناقل هذه العملية ببرنامج ترويجي استثنائي، يتضمن سلسلة من اللقاءات والورشات الاستكشافية وأسفار للصحفيين وورشات لفائدة مهنيي السياحة الإسكندنافيين.

من بين هذه الإجراءات الرامية إلى إنعاش وجهة أكادير، هناك أيضا المشاركة الفعالة للناقل في العديد من المعارض والتظاهرات المهنية المنظمة بالمنطقة. وعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن ذكر “دانيش ترافل شوو” (معرض السفر الدنماركي) الذي عقد في نهاية الأسبوع الماضي بهيرنينغ بالدانمارك، وهو المعرض السنوي الذي يتيح الوصول المباشر إلى السوق الإسكندنافية. هذا المعرض الذي ينظم منذ 1998، أتاح للعربية للطيران المغرب الترويج لوجه أكادير لدى أزيد من 60000 زائر، منهم 4000 من مهنيي القطاع السياحي، الذين جاؤوا ليس فقط من الدانمارك، ولكن أيضا من السويد والنرويج.

وواكبت هذه الإجراءات حملة إعلانية مهمة على مستوى الأسواق الإسكندنافية، عبر مختلف القنوات (أون لاين وأوف لاين) مستهدفة كلا من المهنيين والخواص، خاصة أن السائح الإسكندنافي يتوفر على قدرة شرائية عالية جدا ومستهلك كبير لرياضة الغولف والمنتجات الساحلية.

ويتماشى مخطط العمل الطموح هذا، الذي بلور بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تماما مع سياسة تنويع الأسواق المصدرة للسياح إلى المغرب، كما جاء في رؤية 2020 لوزارة السياحة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى