الجمعة , 22 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » إصدار ريموند ويل “فريلانسر” يتألق في يوم الأم

إصدار ريموند ويل “فريلانسر” يتألق في يوم الأم

إصدار ريموند ويل “فريلانسر” يتألق في يوم الأم

قامت دار الساعات ” ريموند ويل – RAYMOND WEIL ” بإهداء المرأة العصرية إصدارات فريلانسر الأنيقة، والتي تتناسب مع الحياة الحديثة للنساء ما بين العائلة والعمل والأنشطة الاجتماعية ويعد الإصدار المطور هدية مناسبة في يوم الأم.

تم تصميم الساعات الجديدة بسوار أنيق من الفولاذ غیر قابل للصدأ یجعل من ھذه الساعة مثالیة للسیدات اللواتي یتمتعن بأسلوب حیاة نشیط بلمسة لامعة، تقدم مجموعة فريلانسر  freelancer لھن إمكانیة إضافة طاقم من الماس والسوار. متوفرة بحجم 26 مللم أو 29 مللم،، لتلائم مختلف أحجام المعاصم تثبت ساعة فريلانسر  freelancerللسیدات أنھا الساعة المثالیة لأسلوب الحیاة العصري والدینامیكي الذي نعیشه الیوم.

تتشرف شركة صناعة الساعات السویسریة المستقلةRAYMOND WEIL بالكشف عن تشكيلة فريلانسر  freelancer للسیدات وھي مجموعة من الساعات المثالیة التي تلائم الحیاة العصریة. تأتي ھذه الساعة النسائیة  مزودة بالمؤشرات السوداء أو الماسیة الفاخرة أو نقاط الساعات الفاخرة الماسیة.

آلية كوارتز صدیقة للبیئة وتتجنب الحاجة إلى آلية التدویر الیومیة وھو أمر مفید جدا للمرأة النشيطة. یظھر التاریخ عند الساعة 3 لتسھیل عملية التذكر خلال العمل في برنامج مكتظ ومجنون. حقا، ساعة freelancer للسیدات ھي الساعة المثالیة للمرأة العصرية صاحبة الشخصية الديناميكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى