الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » متفوقا على مادونا بفارق بلغ قدره 35 مليون دولار… مايكل جاكسون أعلى المشاهير الراحلين دخلا وفق مجلة فوربس

متفوقا على مادونا بفارق بلغ قدره 35 مليون دولار… مايكل جاكسون أعلى المشاهير الراحلين دخلا وفق مجلة فوربس

متفوقا على مادونا بفارق بلغ قدره 35 مليون دولار… مايكل جاكسون أعلى المشاهير الراحلين دخلا وفق مجلة فوربس

في مفاجأة مثيرة للغاية، كشف مسح جديد النقاب عن اعتلاء نجم البوب الراحل، مايكل جاكسون، قائمة المشاهير الراحلين الأعلى دخلًا، بحصول أسرته على مبلغ قدره 160 مليون دولار خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، ليتفوق بذلك بفارق قدره 35 مليون دولار عن النجمة الأعلى دخلًا، التي ما تزال على قيد الحياة، مادونا، التي قُدِّر دخلها السنوي الإجمالي بـ 125 مليون دولار.

وفي القائمة الجديدة التي أعدتها مجلة فوربس للنجوم المتوفين الأثرياء، حلّ بالمركز الثاني بعد مايكل جاكسون ملك الروك آند رول إلفيس بريسلي بدخل قدره 55 مليون دولار.

واسترد جاكسون الصدارة بتلك القائمة الخاصة بالنجوم المتوفين ذوي الدخل الأعلى من صديقته إليزابيث تايلور، الممثلة البريطانية المولد التي توفيت عام 2011 التي احتلت صدارة تلك القائمة بعد كسبها 210 مليون دولار العام السابق على خلفية مزادات أقيمت لأعمالها الفنية، مجوهراتها وفساتينها في دار كريستي للمزادات.

ولفتت صحيفة التلغراف البريطانية إلى أن تلك الأرباح التي حصل عليها ورثة مايكل جاكسون مستمدة في الأساس من عرضي سيرك دو سولاي ومبيعات الموسيقى المسجلة والنصف الذي يملكه في شركة Sony/ATV.

وللعام الثاني على التوالي، جاء في المركز الثالث رسام الكاريكاتير، تشارلز شولتز، بدخل بلغت قيمته 37 مليون دولار.

وقالت فوربس إن قائمتها هذه تغطي الأرباح الخاصة باستثمارات النجوم في الفترة بين أكتوبر عام 2012 وأكتوبر عام 2013، وأنها استندت في ذلك على مديرين عقارات، مرخصين ومحامين يشرفون على أعمال النجوم المتوفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى