الثلاثاء , 22 مايو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » Avon Eve Discovery Collection العطور الجديدة من AVON و Eva Mendes

Avon Eve Discovery Collection العطور الجديدة من AVON و Eva Mendes

Avon Eve Discovery Collection العطور الجديدة من AVON و Eva Mendes

رائحة مختلفة لكل لحظة من حياتك… «أريد أن يكون العطر الذي أستعمله يعكس كل جانب من جوانب شخصيتي»

إيفا منديز

بعد نجاح AVON Eve Duet الذي صدر في العام الماضي (Eve Radiant, Eve Sensual)، تم التعاون مجددا بين الممثلة الأمريكية الشهيرة إيفا مينديز ودار Avon لتزويدنا بتراكيب جديدة وراقية. في بداية عام 2018، أطلقت AVON مجموعة تدعى EVE DISCOVERY، والتي تضم ثلاثة عطور تشبه وجوه مختلفة لكل امرأة.

تتضمن مجموعة EVE DISCOVERY الإصدارات الجديدة: Eve Alluring, Eve Confidence و Eve Elegance في زجاجات متعددة الجوانب وتتلاعب بالضوء والظلال، كقطع الأحجار الكريمة. وأغطية زجاجية وشفافة أيضا في نفس النمط. الروائح أنثوية وراقية.

EVE ALLURING يفتح مع رائحة الفواكه من البرقوق الوردي، لبفريزيا والبنفسج، بينما في القلب زهر البرتقال كوتر رئيسي، ويحيط به السوسن بأناقة. القاعدة دافئة وناعمة من العنبر والمسك وخشب الصندل الدسم.

EVE CONFIDENCE ينشط التحالف الشرقي الزهري مع اتفاق حلو من الكريمة المخفوقة. يتم الجمع بين الكريمة والكمثرى مع زهر الفرانجيباني الإستوائي، وتطوير نوته الفواكه التي لا تقاوم في القلب. رحيق الفواكه الحمراء مع الكشمش الأسود الحامض، وتحيط بها بتلات الياسمين اللطيفة والأنثوية علي طبقات من الفانيليا والخشب والمسك.

EVE ELEGANCE سحر العبير الطازج والعصيري من الرمان المبهج. مع نقاء زهور الياسمين في القلب، وخشب العنبر في القاعدة.

الحملة التسويقية لمجموعة Avon Discovery تحتوي على صور إيفا منديو في ثلاث إطلالات أنيقة، بعدسة المصور دييغو أوشيتل في لوس انجليس. المصمم إيرين والش، ومصفف الشعر ستيف دافياولت، وخبير التجميل جينفييف هير. وتم تصوير الحملة لتعكس تنوع العطور والأنماط المزاجية والشخصيات المختلفة للمرأة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى