الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / “بتروم” للمحروقات تحتفي بالذكرى السنوية السبعين لإحداثها وتطلق مشروعها الجديد

“بتروم” للمحروقات تحتفي بالذكرى السنوية السبعين لإحداثها وتطلق مشروعها الجديد

  تحتفل”بتروم” للمحروقات، الشركة التابعة لمجموعة Holsatek التي تنشط في مجال توزيع المنتجات النفطية، بالذكرى السنوية الـ70 لإحداثها. وبهذه المناسبة، تجمع الشركة جميع أصحاب المصلحة وتطلق مشروع «بتروم 2020» للسنوات المقبلة.

تأسست الشركة سنة 1945 من قبل المجموعة الأمريكية ‘إيسو’، ولم يطلق عليها اسم ‘بتروم’ («بترول المغرب») إلا بحلول سنة 1974. ثم انضمت إلى المجموعة  سنة 1993، لتصبح شركة مغربية بامتياز. تأسست الشركة من قبل الحاج الراحل علي بوعيدة، وكانت تعمل آنذاك في طحن الحبوب والمتاجرة فيها في جنوب المغرب

ومنذ ذلك الحين، أصبحت “بتروم”واحدة من الشركات الرائدة في المنتجات السوداء والمواد الكيميائية في السوق المغربية. وبالنسبة إلى أحمد بوعيدة، الرئيس المدير العام للمجموعة، فإن رؤية الشركة بسيطة: «خلق المزيد من القيمة من خلال الابتكار: طموحنا هو أن نكون الشريك المفضل لجميع أصحاب المصلحة وأن نساهم في التنمية المستدامة للمملكة»

بعزمها على تعزيز نموها، تطلق الشركة مشروع «بتروم 2020» الذي يهدف إلى التركيز على الابتكار والجودة والرضا وسيتم العمل على هذا المشروع الذي سيكون من أصحاب المصلحة وإليهم من خلال خطة عمل ستمت ّد على السنوات الثلاث المقبلة. وسيمكن هذا المشروع الشركة من تحقيق التقدم وتوفير نوعية أفضل من المنتجات والخدمات على مستوى جميع أنشطتها وبذلك، تواصل “بتروم” تطوير وتوسيع شبكتها، التي تضم اليوم أكثر من 250 محطة خدمة في جميع أنحاء الوطن. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل الشركة سياستها بنسج شراكات مرموقة مع علامات تجارية عالمية كبرى، مثل شركة “Eléphant Bleu” أو “Point S” أو “Brioche Dorée”

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى