الخميس , 20 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » متعددة الاستعمالات، واقتصادية وذات أسلوب متميز إنها فورد ترانزيت كاستم

متعددة الاستعمالات، واقتصادية وذات أسلوب متميز إنها فورد ترانزيت كاستم

متعددة الاستعمالات، واقتصادية وذات أسلوب متميز إنها فورد ترانزيت كاستم

فورد ترانزيت كاستم الجديدة متوفرة من اليوم وفق الطلب. وستلائم ترانزيت كاستم الجديدة المتميزة بتصميمها المعاصر وداخلها الذكي وارتفاع مستوى آدائها، حاجيات المقاولات.

ترانزيت كاستم تضع معايير جديدة في فئتها:

وتستفيد ترانزيت كاستم الجديدة من نجاحات سابقتها، التي كانت السيارة النفعية الأكثر مبيعا في فئتها في أوروبا ما بين 2015 و2017. واشتهرت ترانزيت كاستم منذ بداياتها بمتانتها وجوانبها العملية وموثوقيتها. وهي تستفيد من التقدم المحرز على مستوى تصميمها وتصنيعها. وتقدم الآن مجموعة أوسع من التجهيزات وأكثر ابتكارا ، كما أنها تتميز بدمجها لتكنولوجيات ذكية ، إلى جانب استهلاكها الأمثل للوقود.

وتستجيب ترانزيت كاستم الجديدة كذلك للمعايير المتعلقة باحترام انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكاربون والجزيئات، وتتوفر هذه المركبة على محرك قوي ومدمج، يتيح استهلاكا منخفضا للوقود.

ترانزيت كاستم: شاحنة (فان) أعيد تصميمها من الألف إلى الياء

يجسد تصميم فورد ترانزيت كاستم الجديدة  البصمة الجينية للتصميم الحالي المعتمد لكل السيارات الجديدة لفورد. وهو التصميم الذي يمكن التعرف عليه بسهولة بواسطة الشبك على شكل شبه منحرف والمصابيح الرقيقة الملتفّة على الجانبين وذلك من أجل إعطاء طابع قويّ وديناميكيّ للشاحنة . فلسفة التصميم تمتد أيضا إلى داخل السيارة. فهي مستوحاة من المقصورة الداخلية لسيارة فييستا الجديدة. ويتجلى ذلك بشكل خاص في لوحة القيادة الجديدة تماما مع هندسة أملتها التطبيقات المستوحاة من التفاعل بين المستخدمين والهواتف الذكية أو اللوحة الرقمية.

وعلى المستوى الخارجي، يتميز مظهر فورد ترانزيت كاستم الجديدة بالتصميم الذي يكتسي حيوية واضحة لمقدمة الشاحنة مع الشبك الذي تنفرد به. أما على المستوى الداخلي، فقد عمل المهندسون على توفيرالراحة للسائق بفضل بيئة أعيد تحسينها علاوة على العديد من حلول التخزين الذكية. في الجزء العلوي من لوحة القيادة، وبالإضافة إلى العديد من مساحات التخزين هناك حامل الكأس لقنينتين من لترين على أقصى جانبي لوحة القيادة. وقد تم تحسين راحة المقاعد بفضل تصميمها الجديد ومكوناتها الأمثل. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجديد مواد التكسية في جميع أنحاء مقصورة الشاحنة. وفي هذا الصدد، أعطى مهندسو التطوير الأولوية للجودة والمتانة والأسلوب.

فورد كاستم الجديدة من أجل تحمل يفوق الحدود

يجمع الطرازين L1H1 و L2H2 ، المتميزين بأناقتهما وبكونهما في المتناول، بين فضاء داخلي متعدد الاستعمالات للاستجابة للحاجيات المهنية، موفرا بذلك التكاملية الأكثر تقدما مع وضعيات جلوس متعددة، والأبواب الخلفية المنزلقة كما أنها تتميز بانخفاض استهلاك الوقود وتجهيزاتها الحصرية في هذه الفئة.

وتوفر ترانزيت كاستمL1H1 حجم شحن واسع وعملي مع حمولة من 1200 كلغ و4,972 مترمن الطول، في حين أن ترانزيت كاستم  L2H2 تتيح حمولة 1175 كلغ و5,339متر من الطول. وتوفر كلا من الشاحنتين إلى غاية 8.3 متر مكعب من حجم الحمولة. وقد تم تجهيز كلا النسختين بجهاز حاسوب، و ESP ، ومساعد على الانطلاق ، باب خلفي يسمح بفتحة من 180 درجة وباب جانبي منزلق. وستكون L1H1وL2H2 متاحة بمحرك ديزل 2.2 لتر، تولد 100 حصان و125  حصان على التوالي، إلى جانب ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى