السبت , 15 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » العربية للطيران المغرب تسلط الضوء على مؤهلات المغرب السياحية بالمعرض الدولي للسياحة ببرلين

العربية للطيران المغرب تسلط الضوء على مؤهلات المغرب السياحية بالمعرض الدولي للسياحة ببرلين

العربية للطيران المغرب تسلط الضوء على مؤهلات المغرب السياحية بالمعرض الدولي للسياحة ببرلين

في إطار التزامها بالتنمية المستدامة والمندمجة لقطاع السياحي المغربي، شاركت العربية للطيران المغرب، شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة الرائدة بالمغرب، بالمعرض الدولي للسياحة ببرلين (ITB)، الذي نظم بين 7 و11 مارس 2018.

وعلى هامش هذا الموعد الدولي الرئيسي في سوق السفر (10000 عارض، 180 بلد، 180000 زائر)، الذي تم بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة و جهة سوس ماسة, سلطت العربية للطيران المغرب الضوء على أحدث التطورات الهامة في شبكتها الأوروبية، والتي أتاحت في 2017 اكثر من 250000 مقعد تربط مدن المغرب باوروبا حيث تم تنظيم لقاءات مع مهنيي قطاع السياحة الأوروبية, وكالات الاسفار الرقمية و محركات البحت المتخصصة, لربط العديد من الشراكات التي ستتيح استقطاب سياح جدد نحو المغرب.

هذه الإنجازات تمت ترجمتها بتقوية الربط بين أهم الوجهات السياحية المغربية وأهم الأسواق الأوروبية المصدرة للسياح، وذلك بهدف الإسهام في تثمين مؤهلات جاذبية الوجهات السياحية مثل طنجة ومراكش وأكادير وفاس.

وأتاح إطلاق المراكز الجوية للعربية للطيران المغرب، في 2017، بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة و وزارة السياحة و النقل الجوي و الصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي، على مستوى أكادير وفاس، تأمين 14 رحلة أسبوعية لـ 7 وجهات انطلاقا من كل واحدة من هذه المنصات.

انطلاقا من أكادير، العربية للطيران المغرب تُؤمِّن رحلات نحو العديد من المدن الأوروبية ذات المؤهلات الاستراتيجية مثل كولونيا وميونيخ (ألمانيا)، دبلن (ايرلندا)، مانشستر (المملكة المتحدة)، تولوز (فرنسا)، ستوكهولم (السويد) وكوبنهاغن (الدانمرك).

كما تحظى مدينة فاس، أيضا بمزيد من الربط الجوي عبر رحلات مباشرة الى مونبلييه وتولوز وباريس وليون وستراسبورغ وبوردو (فرنسا) وبرشلونة (إسبانيا) ولندن جاتويك (المملكة المتحدة) وبروكسل (بلجيكا) روما (إيطاليا) وأمستردام (هولندا).

علاوة على ذلك، يوفر تعزيز الرحلات على المستوى الداخلي أيضا للزوار الأجانب إمكانية القيام برحلات متقاطعة خاصة على محور فاس- مراكش. وذلك بغية إقامة ربط مباشر وموثوق بين هذه المراكز السياحية الرئيسية في المملكة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى