الأربعاء , مايو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفضائيات / سيرة أنجلينا جولي الذاتية بـ50 مليون دولار

سيرة أنجلينا جولي الذاتية بـ50 مليون دولار

اقتربت النجمة العالمية أنجلينا جولي من التوقيع للإفراج عن سيرتها الذاتية، من أجل تقديمها في كتاب ضخم، حيث تلقت أنجلينا عرض مهم من أجل بيع سيرتها الذاتية، وصف بأنه رقم قياسي، وصل إلى 50 مليون دولار أمريكي.

وقد ذكرت مجلة “Daily Star” أن الكتاب الذي يعرض سيرة أنجلينا جولي الذاتية بأدق التفاصيل التي لم يعرفها أحد، والتي مرت بها أنجلينا في حياتها منذ مرحلة الطفولة والدراسة، وتطرقها لدخول مجال عرض الأزياء ثم تقديمها عدد من الأعمال الفنية الناجحة وصولا حتى الآن، واستكمل المصدر أن من المتوقع أن الكتاب سيكون صاحب نسبة مبيعات خيالية على كوكب الأرض بأكمله منذ الأيام الأولى لطرحة في الأسواق.

كما أعلن أحد الأصدقاء المقربين لأنجلينا جولي، أنها كانت تفكر جديا منذ فترة طويلة في طرح كتاب يضم سيرتها الذاتية، ولكنها تضع جيدا في الاعتبار عدم الاقتراب من خصوصية أطفالها التي تسعى دائما أن يستمتعوا بحياتهم بعيدًا عن متاعب الشهرة.

يذكر أن أنجلينا جولي أحاطتها الشائعات بشكل مرعب الفترة الماضية، حيث تردد أنها تعتزم الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2016، وخاصة أنها تهتم بشكل واضح بالسياسة والأعمال الخيرية والاجتماعية التي ترصدها دائمًا عدسات بشكل مستمر، وكونها سفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى