الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / Visa تعين مارشيلو باريكوردي مديرا عاما لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Visa تعين مارشيلو باريكوردي مديرا عاما لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة Visa المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:V)، عن تعيين مارشيلو باريكوردي مديرا عاما لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتمتع باريكوردي بمسيرة مهنية طويلة في Visa، وخبرة واسعة في قطاع المدفوعات، ويأتي خلفا لإيهاب أيوب الذي يغادر الشركة لأسباب شخصية. وسيعمل باريكوردي تحت إشراف أندرو توري، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (سيميا)، والتي تدير Visa عملياتها فيها انطلاقا من مقر عملياتها الرئيسي في دبي.

وسيتولى باريكوردي مسؤولية كافة عمليات Visa في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تعمل شركة المدفوعات الرقمية الرائدة إقليميا وعالميا على الربط بين مختلف بقاع العالم عبر شبكة مدفوعاتها الأكثر ابتكارا وموثوقية وأمانا، لتدفع بذلك عجلة النمو والازدهار للأفراد والشركات والاقتصادات حول العالم.

وكان مارشيلو باريكوردي قد انضم إلى فريق Visa في لندن عام 2009 ليشغل منصب مدير الاستراتيجيات لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (سيميا)، وانتقل بعدها إلى دبي ليشغل منصب المديرالعام في دولة الإمارات العربية المتحدة،حيث تولى أيضاً إدارة الحسابات العالمية للشركة في المنطقة. ومؤخرا، شغل باريكوردي منصب نائب الرئيس لتخطيط الأعمال وعمليات المبيعات لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وهو أيضا عضو في مجلس الإدارة الإقليمي للمنطقة.

 

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى