الأحد , 24 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » سانت أونوريه تهدي المرأة الأنيقة إصدار “أوبرا” الخاص برالي عائشة للغزلان

سانت أونوريه تهدي المرأة الأنيقة إصدار “أوبرا” الخاص برالي عائشة للغزلان

سانت أونوريه تهدي المرأة الأنيقة إصدار “أوبرا” الخاص برالي عائشة للغزلان

قامت دار الساعات “سانت أونوريه- Saint Honore ” مؤخرا بالتألق من خلال إصدار “أوبر” الخاص الذي تم الكشف عنه على هامش مشاركة دار الساعات، في رالي عائشة للغزلان، الحدث المخصص لروح المرأة الحقيقية، القادرة على مواجهة العديد من التحديات في الحياة بشجاعة وحكمة، وقد تبارى المتسابقون مع بعضهم البعض للصمود أطول فترة في مواجهة تحدي التضاريس والعناصر بمهارة رائعة.

تدعم سانت أونوريه رالي عائشة للغزلان منذ عام 2013 ، وفي هذه المرة مثّل العلامة طاقمان عند نقطة البداية في نيس. ضم الفريق الأول “كيارا شابلن”، وجه سانت أونوريه الجديد، حفيدة تشارلي شابلن، و”جازمين جريس غريمالدي”، ابنة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو. ارتدى الثنائي ألوان صانع الساعات في فئة السيارة الكهربائية. أعطت الأميرة ستيفاني  أميرة موناكو إشارة الانطلاق لهذه الفئة.

وشارك الفريق الثاني الذي ضم “كارول مونتيليت كارليس”، المتزلجة والبطلة الأولمبية (المشاركة الخامسة عشرة) و”سيلفي جودو جيلي” (المشاركة السادسة) في فئة “الخبراء” 4 × 4.

تكريما لرالي عائشة للغزلان في دورته الـ 38، أصدرت سانت أونوريه ساعة أوبرا Coeur de Gazelles الجديدة التي تتميز بسوار بنفس لون سترات المشاركين وميناء من الصلب يحتوي على صورة غزال في الخلفية مزين بتأثير”Eclair”.  وسيتم التبرع بـ 100 يورو من مبيعات كل ساعة لصالح رابطة Cœur de Gazelles.

تعمل “كور دو غازل” بالتعاون مع حكومة المغرب لخدمة الأفراد. تقوم قافلة طبية مكونة من 56 شخصا بأداء بفعاليات طبية خاصة بالأطفال أو أمراض النساء أو الطب العام أو الصحة أو طب العيون أو طب الأسنان للمُعدمين.

تلتزم سانت أونوريه بهذا الرالي النسائي 100٪، لأنه يتماشى مع القيم الأساسية للعلامة وهي تجاوز حدود المرء، المشاركة، روح الفريق، والأناقة بكل تأكيد!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى