الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / بشراكة مع مؤسسات رائدة عالميا، inwi Business يطلق مجموعة مبتكرة لخدمات التخزين السحابي (Cloud) والأمن لكل المقاولات

بشراكة مع مؤسسات رائدة عالميا، inwi Business يطلق مجموعة مبتكرة لخدمات التخزين السحابي (Cloud) والأمن لكل المقاولات

يقترح inwi Business، كفاعل أساسي في التحول الرقمي بالمغرب، على المقاولات المغربية مجموعة من الحلول الخاصة بالتخزين السحابي والأمن تتميز بتطورها، وبساطتها، وقدرتها على التلاؤم مع كل حاجيات المقاولات.

إذ أبرم inwi Business شراكات مع رواد عالميين في مجال التخزين السحابي مثل “Huawei” و”Dell/EMC” و”VMWare” لتمكين المقاولات المغربية من حلول مبتكرة للتخزين السحابي تخول لها الانخراط في التحول الرقمي دون الحاجة إلى الاستثمار في البنيات التحتية. وبهذا فهي تكمل بنياتها التحتية المعلوماتية القائمة، وتسمح لها بالاستفادة من خدمات كاملة، وتحت الطلب، وحسب الحاجة، ومتلائمة بشكل مرن مع أنظمة التشغيل المعتمدة في المقاولة.

هذه الحلول جاءت لتعزز رصيد inwi Business في مجال “التخزين السحابي” الذي تشكل فيه “مراكز البيانات” (datacenters) القاعدة الأساسية، لأنها هي التي تخول للفاعل الاتصالاتي احتضان “الخوادم” (serveurs) في فضاء خاص أو مشترك، وذلك على مساحة تبلغ 4 آلاف متر مربع موزعة على المراكز الأربعة التي يملكها inwi Business.

كذلك، تعاون inwi Business مع فاعلين من المستوى الأول بالعالم، في مجال الأمن المعلوماتي، ليقترح عروضه الأمنية التي أطلق عليها اسم “inwi Cyber Défense”، وذلك بشراكة مع مؤسسة “Palo Alto Networks”، الرائدة في مكافحة الهجمات من نوع “DDoS”، ومؤسسة “INEOS”، الفاعل المحلي ذائع الصيت في إدماج الحلول الأمنية المركبة، فضلا عن الشراكة مع “Symantec”، في الجانب المتعلق بـSOC inwi Business.

من خلال عروض “التخزين السحابي” و” inwi Cyber Défense”، يوفر inwi Business مجموعة كاملة من الخدمات للمقاولات، وهي خدمات تشرف عليها كفاءات مغربية، وتعتمد على بنيات معلوماتية محتضنة بالمغرب، وتتميز بمستوى عال من الجاهزية.

 

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى