الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » شوبينغ » “الرصاصي” تحتفي بالروح الرمضانية عبر إطلاق تشكيلة من المنتجات الشرقية

“الرصاصي” تحتفي بالروح الرمضانية عبر إطلاق تشكيلة من المنتجات الشرقية

“الرصاصي” تحتفي بالروح الرمضانية عبر إطلاق تشكيلة من المنتجات الشرقية

أطلقت “الرصاصي للعطور”، دار العطور الشرقية الرائدة في المنطقة، باقة جديدة من المنتجات احتفالا باقتراب الشهر الفضيل. وستستكمل هذه البخاخات والبخور والزيوت العطرية الفاخرة تشكيلة الرصاصي الغنية والرائجة التي تغطي مختلف النقاط السعرية لتناسب جميع تفضيلات العملاء.

وقال متحدث باسم الرصاصي: “يعتبر شهر رمضان مناسبة خاصة في الإمارات تكثر فيها الزيارات العائلية. ويتركز تفضيل العملاء خلاله على استخدام الروائح الطبيعية كالبخور لتعطير المنازل والمجالس الرمضانية كعلامة على حسن الضيافة العربية. لذا صممت الرصاصي مجموعة خاصة ومتنوعة من الروائح الشرقية الطبيعية الجذابة لكلا الجنسين. وستشمل تشكيلة رمضان من الرصاصي الكلاسيكيات الشرقية والزيوت العصرية والروائح التراثية.”

ويقبل الناس على إشعال العود والبخور خلال شهر رمضان للترحيب بضيوفهم وتكريمهم، وستضيف تشكيلة العود من الرصاصي دفئا طويل الأمد إلى الأجواء الاحتفالية العائلية. ويمكن للعملاء تجريب المجموعات النادرة والفاخرة والشعبية في مختلف متاجر الرصاصي المنتشرة في الإمارات، والتي تم تنسيقها من قبل خبراء العطور لتقديم مزيج عطري يضاعف من أحاسيس المودة والحيوية.

وتعليقا على فن تشكيل العطور الفريدة لدى الرصاصي، أضاف المتحدث: “يتجلى الفهم المتطور للعطور واستخداماته في الثقافة العربية، حيث يفضل عدد كبير من عشاق العطور تشكيل عطورهم الخاصة عبر المزج بين العناصر المختلفة، لذا يزداد الطلب على مجموعتنا من البخاخات والزيوت المركزة المستخلصة من العود بسبب جودتها العالية ما يتيح لعملائنا مساحة أكبر لإظهار إبداعاتهم في الدمج وتشكيل روائحهم الخاصة جدا. وتبرز مجموعتنا الواسعة من مخلط ودهن العود فهمنا العميق بثقافة العطور الغنية في المنطقة.”

وستشعل باقة البخاخات الرمضانية من الرصاصي حواس العملاء. حيث يمكن للشباب الاستمتاع برونق العطور العصرية التي تحتفي بالحداثة والحرية والتعبير عن النفس، وسيتمكن أصحاب الذوق الرفيع من استكشاف عالم العطور الفاخرة التي تلبي رغباتهم من ناحية الجودة والنقاء.

كشركة رائدة في صناعة وبيع العطور الحديثة بالتجزئة في الشرق الأوسط، تستقي الرصاصي إلهامها من تراث فن العطور وثقافتها وتقاليدها الغنية في المنطقة، وتكرس نفسها لتشكيل الخلطات الأصيلة والمزيج الفريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى