الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » محمد جبارة فلاح عاشق للأرض في أغنيته الجديدة “سبولة”

محمد جبارة فلاح عاشق للأرض في أغنيته الجديدة “سبولة”

محمد جبارة فلاح عاشق للأرض في أغنيته الجديدة “سبولة”

أطلق  الفنان محمد جبارة أغنيته الجديدة “سبولة” والتي يؤدي فيها دور فلاح عاشق للأرض مرتبط بها حد الجنون من خلال أغنيته الجديدة ” سبولة”. وتأتي هذه الأغنية في سياق النهج الذي اختاره محمد جبارة في التغني بالوطن و التعبير الصادق عن الحب الذي يربطه بكل شرائح الشعب من منطلق إيمانه بدور الفنان في التعبير عن قضايا المواطن البسيط وإنشغالاته.
“سبولة ” قراءة بلغة الموسيقى تسبر أغوار الواقع المعيش لأبناء الوطن وتطلعاتهم نحو غد أفضل يضمن الكرامة والعيش الكريم ،من هذا المنطلق عمد الفنان محمد جبارة الى صياغة كلمات أغنية “سبولة” بلغة شعبية غارقة في البساطة حد الإمتناع، لغة إستحضرت شخصية الفلاح وما تحمله من دلالات عميقة تخص الإرتباط بالأرض في إشارة واضحة لتعلق المغاربة ببلدهم وإنخراطهم في المسيرة التنموية التي يقودها عاهل البلاد بحكمة وسداد.
ووعيا منه بأهمية الصورة في إيصال الرسالة النبيلة للفن والإبداع حرص الفنان محمد جبارة على تصوير فيديو كليب يجسد فيه شخصية الفلاح البسيط والمدرك العميق في الآن نفسه بأهمية خدمة الأرض وزرع بدور الحب والسلام، تلك الشخصية التي جسدها محمد جبارة بعفوية وتلقائية ساهمت بشكل كبير في ترجمة كلمات الأغنية وما تحمله من رسائل تعبر عن تطلعات الشعب المغربي الأبي.
“سبولة “لكل السنابل التي تقاوم حر المناجل، لكل سنبلة شامخة تعشق تربة الحقل الندية..
“سبولا ” صيحة بلسان الشعب.. نحن السنابل وهذا الوطن الممتد حقلنا فلنواصل رحلة العطاء والنماء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى