الأحد , 15 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » Villeroy & Boch تقدم مجموعة أكسسوارات جديدة

Villeroy & Boch تقدم مجموعة أكسسوارات جديدة

Villeroy & Boch تقدم مجموعة أكسسوارات جديدة

تتوفر Elements، مجموعة الأكسسوارات الجديدة من Villeroy & Boch، بفئتين مختلفين وتضيف جاذبية عصرية وترتيبا إلى أي حمام تزيّنه. فالمنتجات الأنيقة العالية الجودة تتوفر بخيارات متعددة تلفت الأنظار ويمكن تنسيقها مع مختلف حلول الحمّامات التي تقدّمها Villeroy & Boch.

تتميز مجموعة Elements – Tender الأنيقة بالمواد العالية الجودة وتشمل أدوات توزيع صابون سائل وحاملات مناشف ولفافات ورق حمام. تجمع المنتجات بين التصميم غير المحدود بحقبة زمنية معينة والعملانية وتتناسب مع كافة طرازات الحمامات. كما تتّسم مجموعة الأكسسوارات هذه بخطوطها الكلاسيكية الناعمة وتتناغم كليا مع حنفيات الحمّام الأنيقة التي تحمل توقيع Villeroy & Boch.

بالمقابل، تتسم مجموعة Elements – Striking بتصميمها المميز، إذ تتحول أدوات توزيع الصابون السائل وحاملات المناشف ولفافات ورق الحمام والرف إلى عناصر تصميمية أنيقة تمنح الحمّام العصري لمسة ترف. فالأكسسوارات مصنوعة من مواد فاخرة كالزجاج والنحاس المطلي بالكروم وتتميز بالتصميم الفريد الذي اعتُمد في مجموعات حنفيّات Villeroy & Boch العصرية. يشار إلى أنّه بالإمكان تنسيق أكسسوارات مجموعة Elements – Striking المتينة والعملانية مع مختلف المنتجات الأخرى في الحمّام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى