السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أخبار الجمال / يان أند وان تطلق علامتها بوب ستور أكادير

يان أند وان تطلق علامتها بوب ستور أكادير

ينطلق فصل الصيف مع جديد عالم مستحضرات التجميل. حيث سيكون الشاطئ، والشمس على موعد مع ألوان ولمسات Yan& One.

بفضل النجاح الباهر وتحت طلب الزبناء (400000 من منتجات الماكياج الخاصة بـ يان أند وان تم بيعها في أقل من سنة)، تدعوكم علامة الجمال المغربي التي وضعت الجودة العالية  والأسعار المناسبة في صلب ابتكارها، للاستمتاع  بمنتجاتها تحت شمس أكادير طوال الصيف. طريقة جديدة للاحتفال بالجمال المغربي وأسراره التي تحظى بإعجاب العالم كله.

لقد كنتم ما يقارب (2) مليونين في مدة 9 أشهر فقط، عشتم خلالها تجربة متجرنا الذكي للجمال في الدارالبيضاء. ولتقديم الشكر لكم فإن “يان أند وان” ابتكرت متجر بوب ستور: للماكياج والعناية على طريقة الطقوس المغربية، وعطور أخاذة بعبق  الشاي، والشموع، والأوشحة، والخدمات المشخصة، حيث ستكون لؤلوة الجنوب هذا الصيف على موعد مع علامتنا للجمال بداية من 7 يوليوز وطيلة هذا الفصل.

للاحتفال بهذا الافتتاح، ستصبح مارينا أكادير عبارة عن متجر في الهواء الطلق: وسيتميز هذا الفضاء بتأثيثه بأحمر شفاه عملاق أو لوحة من 10 لوكات من أجل التقاط صور سيلفي رائعة. اكتشفي سيدتي مؤثرات جمالك في أجواء ولحظات استثنائية ومتميزة،…،تعالي إذن واحتفلي معنا بأول متجر بوب سيقام من قبلYan & One  لمدة محددة وعيشي صيفا جميلا.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى