السبت , 18 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » مغنية تركية شهيرة تدفع بوالدتها للإنتحار

مغنية تركية شهيرة تدفع بوالدتها للإنتحار

مغنية تركية شهيرة تدفع بوالدتها للإنتحار

بعد أن ضجّت الساحة الفنية التركية مؤخرا بخبر محاولة والدة المغنية التركية ​هاديسا​ بالإنتحار، ورغم محاولات النفي في بادئ الأمر عن فكرة الإنتحار والإشارة إلى انه تسمم غذائي.

خضعت هاديسا للأمر الواقع ونشرت الرسالة التي تركتها والدتها قبل الإنتحار والتي أشارت فيها أنها سئمت من المشاكل التي بين الأخوات بسبب المال واهمالهن لها وعدم الاهتمام بها، حتى بعدما قالت لهن انها مريضة وتحتاج مساعدتهن.

ذكرت مصادر صحافية تركية إلى أخذ هاديسا قرار إنهاء عملها مع شقيقتيها، حيث أن هوليا مديرة أعمالها وداريا تعمل منسقة أزياء لها.

وكانت مصممة الأزياء التركية نور يرلتاش هي من كشفت عن محاولة إنتحار والدة هاديسا للمرّة الأولى وذلك خلال إتصال هاتفي ضمن برنامج “مغازين” أكدت ان والدة هاديسا حاولت فعلا الانتحار، ومدير اعمالها اتصل بها وطلب منها البحث عن مستشفى خاص افضل من المستشفى الذي تم نقلها اليه.

وبعد حديث نور هذا نشرت هاديسا بيانا عبر صفحتها الخاصة لم تنكر فيه ما قالته بل عاتبتها وقالت:” مي هي الكلمة التي عند ذكرها تعرف قيمتها. قبل اسبوع عشنا حادثا محزنا مع والدتي. استنكر ان يقوم انسان رأيته مرة واحدة في حياتي بجعل امر خاص بي موضوعا للحديث في برنامج تلفزيوني”.
وتابعت:” عندما كنا منشغلين مع والدتنا، لم نعرف من الشخص الذي قام بالاتصال بالدكتور ومن قام بمساعدتنا، وعندما علمت من هو اتصلت وشكرته”.

عندما تعيش حالة حزن لا تعرف من تشكر. لقد وصلتنا رسالة جاء فيها: “لم تتصلوا بي، لم تشكروني، عيب ما تفعلونه”.
انت من عليك الاعتذار لإرسال رسالة كهذه والتحدث عن حياتي الخاصه مع كل تركيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى