الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / حصة الإماراتية تطرح أغنية “أبي منك وعد”

حصة الإماراتية تطرح أغنية “أبي منك وعد”

أصدرت الفنانة حصة الإماراتية أغنية منفردة جديدة إختارتها من اللون الموسيقي العراقي كلاما ولحنا، حملت عنوان “أبي منك وعد” متعاونة في كلماتها مع الشاعر نبيل العنزي، والملحن طائف الوائلي، والموزع الموسيقي علي غازي.

وتؤكد حصة أنها سعيدة بهذه التجربة الجديدة بعد أن قدمت في أغنياتها السابقة الألوان الموسيقية الإماراتية والخليجية بشكل عام. موضحة أن أغنية “أبي منك وعد” أغنية عاطفية، تتحدث من خلال حوار مع المحبوب حول الحب الأبدي، معتمدة في إختياراتها على الكلمة التي تخص المرأة الخليجية والعربية في حياتها العاطفية، حيث تقول في مقدمة الأغنية:

أبي منك وعد.. تحبني للأبدمتعوفني بنار العشق.. وبذمتك عهدأبيك بس إلي.. يعمري وكل هليأريدك أنت بدنيتي.. وغيرك محب أحد.

وقد طرحت وعرضت أغنية “أبي منك وعد” من خلال قناة الجديد FM في موقع “اليوتيوب” بشكل حصري من خلال أهم المكتبات الإلكترونية والتطبيقات كأنغامي والآي تيونز، وتحت إشراف ومتابعة المنتج والملحن الإماراتي “خطاف” الذي يشرف أيضا على إدارة أعمالها.

هذا ويضم جدول حصة الإماراتية خلال الفترة المقبلة، على مجموعة من حفلات الزفاف ما بين الإمارات والسعودية، والتي تقدم بها مجموعة من أغنياتها الخاصة المختلفة الألوان الموسيقية بين الإماراتية والسعودية والكويتية والعمانية الى جانب العراقية، ومن أرشيف الأغنيات تناسب أجواء الأفراح.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى