الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » بعدما ضرب والدته وسحلها.. رسالة اعتذار من نجل نادين الراسي

بعدما ضرب والدته وسحلها.. رسالة اعتذار من نجل نادين الراسي

بعدما ضرب والدته وسحلها.. رسالة اعتذار من نجل نادين الراسي

قرر مارك، نجل الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنهاء خلافاته معها، بأن قام بتوجيه رسالة اعتذار لها، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجل نادين نشر صورة تجمعهما، وأرفقها بتعليق قال فيه: “المي ما بتطلع طلوع والعين ما بتعلا عالحاجب.. هيدي الوالدة حد قلبي.. وهي عتبرت مجرد ما عليت صوتي بوجا وحطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة وكأنو ضربتا بسكين”.

وأضاف: “رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي كنا منعتبرن أفراد من العيلة، أنو انتوا ناس صغار حقودين، وانا ياريت خرس صوتي وما علي بوجا”.

واختتم كلامه قائلا: “بالنهاية هيدي الوالدة أم مارك مش بس بتستاهل مني الاعتذار عن سوء التفاهم اللي صار بينتنا.. انتي بتستاهلي دمي اللي هوى منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل ورح تبقي ست الكل”.

نادين أعادت نشر كلام ابنها، على حسابها على “انستجرام”، وردت عليه بقولها: “متلَك بالدني يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منك بتنهي بنظري الكون وما فيه… العدالة عالأرض مهرب منّا ما في أما عدالة السمَاء كابوس كلّ ليلة رح يحلموا فيه … love you and Mia  n will always protect you lovebirds”.

يذكر أن نادين الراسي، كانت قد نشرت فيديو وهي تبكي، كشفت من خلاله أنها تعرضت للضرب والسحل على يد نجلها الأكبر مارك، وذلك أمام خطيبته وعدد من أصدقائه وأطفالها الصغار.

وأضافت: «أن نجلها الذي ضحت من أجله كثيرا حتى أنها قامت ببيع سيارتها لكي تشتري له سيارة لم يقدر ما قدمته من أجله، وطالبته برد سيارتها إليها».

فيما نفى نجلها أنه قام بضربها، وأن والدته كانت تعتدي عليه بالضرب بطريقة هيستيرية  وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيا ما قالته حرفيا حول تعديه عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى