الأحد , 23 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » مجموعة فنادق اللوفر تفتتح بالبيضاء مركبا فندقيا يجمع لأول مرة بإفريقيا علامات Première Classe،Campanile و Kyriad

مجموعة فنادق اللوفر تفتتح بالبيضاء مركبا فندقيا يجمع لأول مرة بإفريقيا علامات Première Classe،Campanile و Kyriad

مجموعة فنادق اللوفر تفتتح بالبيضاء مركبا فندقيا يجمع لأول مرة بإفريقيا علامات Première Classe،Campanile و Kyriad

أعلنت مجموعة فنادق اللوفر، خامس مجموعة فندقية عالميا، والتي تتوفر على خبرة عالية في السياحة الدولية مع أزيد من 2600 فندق في 54 بلدا،عن افتتاح مركب يتألف من 411 غرفة يضم العلامات الرائدة، التي تم إدخالها لأول مرة بالقارة الإفريقية :Première Classe،Campanile و Kyriad وذلك بمركز العاصمة الاقتصادية، خلال شهر شتنبر 2018.

تقع هذه الوحدات الفندقية الثلاث بشارع محمد الخامس، على مساحة تمتد على أزيد من 2000 متر مربع، ويعد المركب السياحي الفندقي ثمرة شراكة مع الصندوق المغربي للاستثمار السياحي H Partners.

في حي يشهد تطورا ملحوظا، وقريب من مركز المدينة التاريخي ومن محطتي القطار المسافرين والميناء، يقترح المركب، الذي تم تصميمه من قبل المهندس أمل السالمي الإدريسي، Cabinet Atelier6، عيش ثلاث تجارب متميزة في نفس المكان.

يضم المركب 124 غرفة تحت علامة Premiere Classe و189 غرفة تحت علامة Campanile، و98 غرفة تحت علامة Kyriad. الكل مع عروض مناسبة لتطلعات وانتظارات الزوار.

تقدم علامة Première Classe عرضا اقتصاديا يستهدف المسافرين المحليين، بالأخص سياحة الأعمال، وأيضا السياح الشباب الذين يرغبون في جودة عالية بسعر في المتناول.

بينما تستهدف علامة Campanile مسافري الأعمال أوالترفيه، وتقترح قاعات للعمل وفضاءات بأجواء ودية في ظل طابع عصري، إلى جانب مطعم وبار لاونج مفتوح في وجه الزبائن المقيمين وغير المقيمين بالفندق.

أما Kyriad فهي عبارة عن إقامة سياحية تضم استوديوهات شاسعة ورائعة مصممة بشكل راق وأخاذ، لأجل إقامات أطول وإحساس وكأنك في منزلك. ولأول مرة في تاريخها، اعتمدت العلامة على مصمم ديكور لإعادة تصميم الأثاث الخاص بها. وقد تفوق بامتياز المغربي هشام لحلو في تصميم ديكور عصري يجعل من هذه الوحدة الفندقية أيقونة فريدة من نوعها وجسرا ثقافيا حقيقيا.

ويجسد هذا المركب الفندقي تألق مجموعة فنادق اللوفر كرائد حقيقي بأفريقيا، حيث جاء ليؤكد مرة أخرى وبكل المقاييس امتداد وبعد مهارة فاعل عالمي يعتمد على تجربة وازنة تزيد عن 50 سنة.

يعكس اعتماد Campanile  و Kyriad و Premiere classe بالمغرب استراتيجية مبتكرة لمجموعة فنادق اللوفر في إطار تطورها بالمملكة. إذ أن دخول علاماتنا التاريخية يندرج في سياق سوق سياحي أكثر دينامية، حيث الطلب على المنتجات الفندقية الاقتصادية ومن الطراز المتوسط هو في أوج تطوره. الدارالبيضاء ستصبح في هذا الإطار المدينة السفيرة لتميزنا الفندقي في المنطقة وبأفريقيا” يقول أندرياس تشينينينغ، المدير العام للعمليات الدولية للمجموعة.

يشار إلى أن أفريقيا تمثل أولوية لمجموعة فنادق اللوفر، التي تضم بالقارة 26 فندقا وعشرين مشروعا في طور الإنجاز. وهكذا، سيعمل المركب الفندقي للدارالبيضاء، كمركز داخل شبكة قارية متعددة العلامات للشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى