الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » Uncategorized » Mon Paris Couture.. عطر باريس والحب الجديد من Yves Saint Laurent

Mon Paris Couture.. عطر باريس والحب الجديد من Yves Saint Laurent

Mon Paris Couture.. عطر باريس والحب الجديد من Yves Saint Laurent

Mon Paris، العطر الذي صدر عن دار أزياء Yves Saint Laurent مستوحى من باريس والحب، يأتي في إصدار جديد Mon Paris Couture. وهو الإصدار الثالث من هذه المجموعة بعد العطر الأصلي عام 2016 ونسخة Eau de Toilette من 2017 (وعدد من الإصدارات المحدودة من التعبئة والتغليف المختلفة). 

Mon Paris Couture هو أكثر زهرية وأكثر جاذبية من العطر الأصلي، مصمم لتمثيل شعور مدهش من الحب.. إنه موقف وشعور يجعل كل لحظة حلم من التألق..

Mon Paris Couture تم تصميمه بواسطه Olivier Cresp, Harry Fremont وDora Baghriche. تتداخل مكوناته من عطر البارغموت، توت العليق، الليتشي، الجريب فروت واليوسفي، قلب العطر الداتوره، الفاوانيا، الورد وبراعم البرتقال.. أما قاعدة العطر فتتكون من الباتشولي، المسك الأبيض، أمبروكسان وأخشاب الكشمير.

يأتي عطر Mon Paris Couture على هيئة ماء عطر وردي اللون في زجاجة جميلة من الزجاج متعدد الأوجه و قاعدة فاخرة سميكة وعنق الزجاجة مزين بربطة من الساتان الأسود وعلامة إيف سان لوران أما الغطاء فهو مربع شفاف والعبوة باللونين الوردي والأسود مع كتابة باللون الذهبي.

Mon Paris هو عطر مدينة يعصف بها حب بلغ درجة الجنون. عطر لعشاق هذا العصر في جميع أنحاء العالم، عطر مستوحى من جوهر عاصمة النور.
استمتعوا بحلاوة اللحظة، تحدوا الأنظمة والقوانين، واستعدوا لعيش قصة حب جامح…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى