الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » أخبار المجتمع » كريم تتعاون مع “SOS VILLAGES D’ENFANTS” لمساعدة الأطفال المعرضين للخطر بالمغرب

كريم تتعاون مع “SOS VILLAGES D’ENFANTS” لمساعدة الأطفال المعرضين للخطر بالمغرب

كريم تتعاون مع “SOS VILLAGES D’ENFANTS” لمساعدة الأطفال المعرضين للخطر بالمغرب

تواصل “كريم” سعيها التضامني لدى المجتمعات بالمغرب. وأعلنت الشركة الرائدة في خدمات حجز السيارات مع الكباتن في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط ، اليوم، عن تعاون غير مسبوق مع SOS VILLAGES D’ENFANTS بالمغرب التي تعمل منذ 1985 لفائدة الأطفال المعرضين للخطر.

وعلى هذا الأساس تطلق “كريم” فئة جديدة من الرحلات أطلقت عليها اسم “SOS VILLAGES D’ENFANTS”  التي تتيح للمستعملين التبرع إلى الجمعية ذات المنفعة العامة. وتقوم العملية على مبدأبسيط: قبل حجز “كابتن” يمكن لمستعملي كريم اختيار  فئة “SOS VILLAGES D’ENFANTS”،  والتي من خلالها سيمكنهم تقديم للجمعية 5 دراهم إضافية على سعر الرحلة.

وفي تعليقه على التعاون بين كريم و SOS VILLAGES D’ENFANTS قال إبراهيم مناع المدير العام للأسواق الناشئة لدى كريم “منذ دخولها المغرب، اختارت كريم إنجاز العديد من المبادرات التي تنعكس إيجابيا على حياة المجتمعات. اليوم ننضم ل SOS VILLAGES D’ENFANTS لنواصل زخمنا التضامني مع مجتمعات المغرب، خاصة الأطفال الأكثر عرضة للخطر”.

بدورها قالت بياتريس بيلوباد، المديرة الوطنية لقرى الأطفال المسعفين “SOS VILLAGES D’ENFANTS يمكنها الاستمرار في تقديم رعاية عالية الجودة من خلال إسهامكم جميعًا. نشكر كريم على وضع هذه السلسلة الكبيرة من التضامن لمساعدتنا في رعاية الأطفال على المدى الطويل ودعم العائلات الأكثر احتياجا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى