الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / نصائح خبير التجميل عبد العالي Aliados لصاحبات البشرة السمراء

نصائح خبير التجميل عبد العالي Aliados لصاحبات البشرة السمراء

يرى خبير التجميل عبد العالي كارتي أن البشرة السمراء تحتاج مثل غيرها إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها.  كما أن اختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويؤكد عبد العالي على أن ماكياج البشرة السمراء يقوم على مبدأ هام وأساسي هو التقليل من الماكياج والمساحيق والمنتجات ليظهر جمالك طبيعيا وبعيدا عن البهرجة والافتعال، كما يؤكد أن المرأة التي تلجأ لاستخدام الكثير من الألوان دليل على عدم ثقتها العالية بجمالها، لأن الجاذبية في الماكياج تعني تعزيز اللون الطبيعي للبشرة واختيار ملمع الشفاه الذي يملأ الشفتين أو أحمر الشفاه الذي يكاد لا يظهر لونه.

بالإضافة إلى أن محاولة تفتيح لون البشرة الداكنة، وإثقالها بطبقات واضحة من البودرة الحرة، كما أن وضع إطار واضح في طريقة تحديد العينين والشفتين يجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي. وكل ما تحتاجينه هو القليل من الأساس لتوحيد لون البشرة، وتغطية الهالات السوداء وعلامات التعب لإضفاء الحيوية على البشرة، كما أن ماكياجك يبدو بسيطا وغير مكلف، مع عدم الإكثار من البودرة الحرة لأن عكس ذلك يمنحها لونا رماديا في نهاية اليوم.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى