الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / شذى سبت تصدم الجميع بعد إعلان مرضها: “سأرحل فأعذروني إن اخطأت”

شذى سبت تصدم الجميع بعد إعلان مرضها: “سأرحل فأعذروني إن اخطأت”

عد معاناتها من وعكة صحية أدت بها إلى البقاء لمدة طويلة في المستشفى، فاجأت الفنانة الكويتية شذى سبت متابعيها بنشر تغريدات تحدثت فيها عن الموت.

فقد كتبت على حسابها على “تويتر: “في يوم ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي. في يوم لن يتوقعه أحد، سأكون ذكرى قد تكون جميلة عند البعض، وقد تكون لا، فأعذروني إن اخطأت”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة لا يرافقها سوى الأعمال الصالحة”.

وتابعت: “لن يفقدك بعد رحيلك إلا من كنت تسعده بكلامك أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل أو من نصحته سراً أو فتحت له باب للخير أنت عابر على الدنيا. فكن ذا أثر جميل”.

وكانت شقيقتها الفنانة أبرار سبت نشرت في وقت سابق تفاصيل مرضها. فقد ظهرت في فيديو نشرته عبر خدمة “ستوري” على “إنستغرام” قالت فيه: “كيفكم، إن شاء الله تكونوا بخير. مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم. كترت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يارب بفضل دعواتكم تبقى أحسن”.

وأضافت: “الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس. بداية الموضوع كان تسمم، لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها”.

وتابعت: “طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت آشعة ومنظار. فاكتشفوا أن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى