الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / كوروم تتألق بإصدارات إليغانزا النسائية الأنيقة

كوروم تتألق بإصدارات إليغانزا النسائية الأنيقة

تكشف كوروم النقاب عن تشكيلة جديدة مكرسة 100 ٪ للنساء: إنها إليغانزا. خصوصيتها: متوفرة في نسخ النسخ غير الرسمية الأنيقة ونسخ المجوهرات الثمينة؛ كجزء من إصدار محدود للغاية، تتميز هذه الطرازات الأنثوية، لأول مرة في تاريخ العلامة، بحركة منظم أوتوماتيك.

إصدار ثمين من الوهلة الأولى، لكنه غير رسمي، عصري لكنه أسطورية بالفعل: تجمع كوروم الأضداد معاً من خلال ساعاتها الجديدة النسائية 100٪. يجسد إصدار إليغانزا الأناقة على الطريقة الإيطالية، وهو مناسب للحفلات الكبرى… أو ارتدائه  مع الجينز والحذاء الرياضي.

يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لشركة كوروم قائلا: “كانت الفكرة تتمثل في خلق طراز ثري ومعاصر. لذلك اعتمدنا شكلًا مستديرًا تقليديًا بإطار محددة، ولكننا قمنا بدمجها مع عرض منظم عصري، مما يوفر توازنًا جماليًا نادرًا ما يُرى على قطعة أنثوية فاخرة”.

اختيار ترصيع الجواهر يعد انعكاساً لهذا الهدف المزدوج. تظهر الطرازات التي تقدم الأحجار الكريمة الصلبة (التنزانيت، الزبرجد، التورمالين، الجمشت) إلى جانب إصدارات المجوهرات مع الأحجار الكريمة التقليدية (الماس ، الزفير). تلتقط العلب أيضًا هذا التوجه المزدوج: أول ثلاث قطع تأتي بعلبة فضية، أما المجموعة الثانية المكونة من أربع قطع فتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. وكلا التصميمان مخصص للمرأة الأنيقة والشابة المعاصرة وجامعي ساعات المجوهرات. يبلغ قطر كل منهما 40 مللم، وبهما ميناء يتطابق مع ترصيع جواهر الإطار والتاج.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى