الإثنين , 17 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » أخيرا شعر طويل مع مجموعة Kérastase Resistance الجديدة

أخيرا شعر طويل مع مجموعة Kérastase Resistance الجديدة

أخيرا شعر طويل مع مجموعة Kérastase Resistance الجديدة

هل تريدين شعرا ناعما ومفرودا وطويلا؟ استخدمي مجموعة Kérastase Resistance من Kérastase المصنوعة خصيصا لجعل شعرك أكثر طولا ونعومة وكثافة. هذه المجموعة تتكون من شامبون وفوندان وقناع وسيروم.

Kérastase Résistance Bain Extentioniste

يعزز شامبو Kérastase Resistance نمو الشعر حيث يقويه من الجذور، كما أن الألياف التي تم إصلاحها تكون محمية طوال نموها.
هذا الشامبو المطهر غني بمركب Creatine R ، وهو منشط مصمم لتعزيز مرونة الشعر والتورين، وهو حمض أميني طبيعي يحافظ على صحة فروة الرأس.
يتم تنظيف الشعر بشكل مثالي لتحقيق الطول المثالي والحيوي.

FONDANT Existentialiste

هذا الفوندان المتحلل للغاية ذو القوام الخفيف يقملف وسائطوم بإصلاح الشعر بلطف يزيل الرطوبة بسهولة ويمنع الكسر.

منتوج غني بحمض الكرياتين والماليك، يخترق على الفور الألياف ويعزز الأطوال. يتم تحسين الشعر بشكل واضح على طول كامل، كما يتم تسوية الألياف المغلفة وإصلاحها ليترك الشعر بلمسة حريرية متجانسة.

MASQUE Existentialiste

بفضل مكوناته الحصرية، يقوم هذا القناع بإصلاح الأجزاء الداخلية من الشعر الأكثر تضررا وضعفا. حيث يتم إعادة التحام الشعر، يتم تقوية لب الألياف وإيقاف الحلقة المؤدية للضعف. كما يتم تنشيط بصيلات الشعر والنتيجة نمو الشعر والحصول على شعر  طويل وناعم.

Sérum Extentioniste

مصل عالي التركيز في المكونات النشطة، يحفز نمو الشعر ويجعله قويا وصحيا من الأطراف حتى الجذور. هذه المعالجة التنشيطية ودون الشطف هي خطوة أساسية لتعزيز الشعر بمجرد أن يترك على فروة الرأس.

وتستخدم تركيبة غير دهنية كقوة سيراميد لحماية فروة الرأس من المؤثرات الخارجية بينما تحفز الجذور. ويتم تطبيقه بتدليك تنشيط لفروة الرأس، فهو مثالي لزيادة وتنشيط نمو الشعر حتى الجذور، للحصول على شعر أطول وأقوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى